التخطي إلى المحتوى

اليوم نتابع مع البيان الجديد ونستأنس بكم في سرد قصة وأحداث  السادسة عشر (16) من المسلسل التركي إبنة السفير الذي يعود بطاقمه القوي ليترك بصمته في أمسيات يوم الإثنين ليلتقي بجمهوره بالتعبير العاطفي والتطورات الغريبةومن خلال العمل الجديد تقرر ناري أن تحتضن ابنتها ملك “Melek” وأن تغادر البلاد بينما سانكار يستعد ليصبح أباً ولكن لم يعد هناك مكان لملك ولا نارا بعد وقول إلفان “Elvan” تعال لنبني حياة جديدة مكونة ثلاث ويرى جيديز أن هذه الحالة هي ليس حياة جديدة إنما هروب جديد وللمرة الأولى لا يقف بجانب نارا “Nare”، ويتفهم سانكار أن أقوى اختبار له هو منح الحياة وليس أخذها.

 ابنة السفير  17 السابعة عشر

طاقم العمل

-إخراج: إمري كاباكوساك، كاباكلي
.
-تأليف: عائشة فردة إريلماز ، صدف نهير اردم Ayşe Ferda Eryılmaz و Nehir Erdem.
Engün Akyürek و Neslihan Atagül و Uraz Kaygılaroğlu
-أماكن عمل ابنة السفير-بودروم، تركيا، موغلا، الجبل الأسود، بودغوريتسا.

نسليهان أتاجول، إنجين أكيورك ، أوراز كايجلار أوغلو

قصة  ابنة السفير

تبدأ قصة  ابنة السفير، مع “سانكار” وهو نجل مزارع يعمل طوال ىحياته في بساتين زيتون تابعة لـ “العمدة Güven Celebi”، وهو يعيش في “بودروم”، تلك البلدة الصغيرةالتي تقع في بحر إيجة، في موغلا بتركيا، ويعيش سانكار مع عائلته في كوخ صغير بداخل بساتين الزيتون.

أما بالنسبة لنارا “نسليهان أتاجول”، فهي في ابنة السفير، وفي الغالب تعيش طوال حياتها في بلدان مختلفة ( النرويج، والهند، اليابان، وغيرهما)، وتسافر كثيرًا، بسبب مهنة والدها، ولكنها تأتي لقضاء العطلة في بودروم.

يقع سانكار ونارا في حب بعضهما البعض، بالرغم من كون كل منهما من طبقة مختلفة حسب عادات الانسان من كل المجتمعات، ولكن حبهما بدأ منذ الطفولة، لطالما حلموا بالزواج من بعضهما، وتحدوا الجميع لسنوات طويلة من أجل حبهم، وكانت النهايو أنهم تزوجوا وسط فرحه غامرة.

ولكن كان المفاجئة حين علم سانكار في ليلة دخلته أن نارا تعرضت للاعتدا ء الجسدي من قبل شقيقها “أكين”، وفي تلك الليلة يفقد الجميع نارا، ولا أحد يعلم أين مكانها، فيعتقد البعض أنها قد فارقت الحياة، والبعض يقول أنها سافرت، وكلها أقاويل ولا أحد يعلم مصيرها.

ويصبح سانكار بعدها من رجال الأعمال الأثرياء، ويمتلك بساتين من الزيتون الواسعة حيث كان والده يعمل، ويعيش مع والدته وشقيقته في قصر كبير، ويعتقد سانكار أن حبيبته الأولى نارا قد تخلت عن حبه منذ الليلة الأولى من زواجهما، وأنها تركته وهربت إلى الدول الأوروبية لتعيش هنا، فهو يحاول جاهدًا نسيانها، ومواصلة حياته دون أن تبقى فيها.

ولكن في الجانب الآخر تعتصر نارى الألم في قلبها، وتكرس حياتها في اهتمامها بإبنتها ملك، ولا تستطيع مسامحة سانكار، ولا تخبره بأن لديه ابنة، وتحاول أن تربي ابنتها بشكل صحيح لوحدها، وتعيش في الجبل الأسود مع ابنتها ووالدها.

وفي محاولة أخرى من أخيها بمضايقتها على جسدها، فقامت نارى هذه المرة بضرب أخيها بآلة حادة، ولن تسمح له أن يفعل ما يريد، وبعد أن رأت أخيها ملقى على الأرض حاولت نارى الهرب قبل أن يتم الإمساك بها من قبل عناصر الأمن، في محاولة منها بإخبار سانكار بأن لديه ابنة، فقامت بالذهاب إلى بودروم.

ولكن عندما وصلت إلى بودروم اكتشفت أن سانكار سوف يتزوج من تولين، ولم تجد نارى ما تفعلى سوى أن تكليف سانكار بابنتها في أقرب وق، وقامت بزيارة زفاف سانكار زيارة على حين غرّة، وصدمت الجميع أخبرهم بأن لدى سانكار ابنة.

 ابنة السفير  (17) السابعة عشر يوم الاثنين22 يونيو 2020

انتهى الإنتظار الكبير لمسلسل ابنة السفير بعد أن تم تعليقه بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)، وستتم مواصلة عمل مسلسل ابنة السفير ونقل حلقاته كل يوم إثنين مساءًا عبر قناة “Star TV”.

بعد العلم بعودة نقل حلقات مسلسل ابنة السفير، علمنا أيضًا بأن هناك أربعة حلقات بانتظارنا، وأن ه سيتم نقله في ثلاث دول، وعمل  ابنة السفير سينتهي مع الحلقة التاسعة عشر لتكون هي  الأخيرة من (إبنة السفير)،

التعليقات

اترك تعليقاً