التخطي إلى المحتوى

شهدت الساحة الفنية المصريه ضجة إعلامية واسعة بعد الإعلان عن إنتهاء العمل من”البرنس” للنجم اللامع محمد رمضان، والذي يحمل اسم “رضوان البرنس”، إنتاج شركة سينرجي، والذي أخذ حيزًا واسعًا، ولم يترك مجالًا للأعمال الفنية الأخرى، حيث ابتلع نصيبها من أعداد المهتمين والباحثين عن الاعمال  الرمضان المصرية والخليجية 2020.

 

الفنانة نور اللبنانية زوجة البرنس

ازدحمت محركات البحث بتفاصيل  “البرنس”، وذلك بعد أن عرض المخرج محمد سامي مقطعًا مصورًا عن البرنس، عبر حسابه على موقع “انستجرام”، قائلًا: ” من “أحداث”  البرنس في رمضان 2020 بأمر الله”، وسيتم نقل  البرنس خلال طيلة أيام شهر رمضان الكريم.

الفنان ادوارد شقيق البرنس

 

وعادت الفوضى مرّة أخرى، بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، أغنية بداية البرنس للنجم محمد رمضان، لتؤكد أهمية البرنس من حيث عدد المهتمين، وعشاق الدراما المصرية، وبالتحديد محبي النجم اللامع “محمد رمضان”.

الفنانة سلوى عثمان

يعتبرل البرنس العمل الثاني الذي يجمع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، بعد “الأسطورة”، الذي حقق نجاحًا رائعًا عام 2016، ويعود محمد رمضان في رمضان 2020 يعد أن حقق أيضًا  “زلزال” نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وكان من إخراج إبراهيم فخر، وضم مجموعه من الفنانين المصريين منهم حلا شيحه، منى عبد الغني، ماجد المصري، وهنادي مهنى، وغيرهم.

الفنان أحمد زاهر

تروي أحداث البرنس، شخصية شاب يسكن في إحدى الأحياء الشعبية المصرية، ويعمل سمكري بورشة والده، وعدد أشقائه سته، حيث نشبت خلافات بينهم، عملت على رغبة البرنس بإسترداد حقه، ليبدأ مشوار الإثارة والتشويق مع البرنس.

الفنانة بدرية طلبة

طاقم العمل في “البرنس”.

يضم “البرنس” باقة من الفنانين من بينهم، سلوى عثمان، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، والفنانة اللبنانية نور، والتي تجسد دور زوجة بطل البرنس، وعدد كبير من أروع الفنانين المصريين.

الفنانة نجلاء بدر

مواعيد عرض “البرنس “والقنوات الناقلة

يتم عرض البرنس عبر قناة (mbc، Dmc)، طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث تتم إعادة الحلقة المقرره لكل يوم.

الفنانة رحاب الجمل

تردد إم بي سي mbc الناقلة للبرنس
mbc على تردد 12437 أفقي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً