التخطي إلى المحتوى

من أقوي الأعمال الفنية الرمضانية ، ومن أكثرها انتشاراً ، نظراً لأنه يعبر عن قصة حقيقية مصرية واقعية توالت أحداثها ، واستطاع العمل الفني المصري من حجز مقعد مبكر في السباق الرمضاني لعام 2020 ، وقامت البيوت المصرية بشكل خاص والبيوت العربية بشكل عام تنتظر العمل الفني المصري الواقعي .

 

قصة العمل الفني الرمضاني الإختيار لعام 2020

 

يتحدث المسلسل عن حياة ” احمد صابر المنسي ” وهو قائد “الكتيبة” مئه وثلاثة في الجيش المصري ، وقد فارق الحياة في مدينة رفح المصرية عام 2017 ، أثناء قيامه بعمله في سيناء المصرية .

والعمل الفني ” الإختيار ” مستوحي من قصة واقعية مصرية الأصل تتضمن أحداث عربية مصرية ، وتم عرض القصة من خلال العمل الفني لاستذكار المواقف البطولية التي يقوم بها الجيش المصري ، والعمل الفني يعرض صورة حقيقية للعقيد أحمد المنسي .
والعمل يعتبر التعاون الرابع بين الممثل أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعد ، عرض العمل الفني السابق ” كلبش ” باجزائه الثلاثة ، ولا ننسي المشاركات والتعاون في العديد من الأعمال الأخري ” حرب كرموز ” و ” كازابلانكا ”

والعديد صرح بأن الشعب المصري ينتظر هذا العمل الفني بفارغ الصبر ، لما فيه من أحداث واقعية ينتظر العديد معرفة الحقيقة  .
وتحدثت السيدة “منار سليم” زوجة العقيد أحمد المنسي”إن أبناءها متشوقون لرؤية العمل الفني الذي سيعرض ، الحقيقة لأحمد صابر المنسي ” والعمل الفني سيعرض في رمضان 2020 ، ويظهر دور وشخصية زوجها الذي فارق الحياة ، حيث تؤكد أن أبناؤها يشعرون بالفرح ، لأن والدهم بطل ولم ينسي .

العمل الفني من تأليف : باهر دويدار ، وإخراج : بيتر ميمى ، وإنتاج شركة :سينرجى وهو من الأعمال الفنية المرتقبة المصرية لرمضان 2020.

أبطال العمل الفني ” الإختيار ” لعام 2020 :

-البطل أمير كرارة.
– أحمد العوضى .
– دينا فؤاد .
– سارة عادل .
– ضياء عبد الخالق .
– محمد امام .
– آسر ياسين .
– محمد رجب .
– اياد نصار .
– كريم محمود عبد العزيز .
– ماجد المصرى .
– صلاح عبد الله .
– رامز أمير .
– حازم سمير .
– محمد عز .
– مها نصار .

 

مواعيد عرض العمل الفني الاختيار لشهر رمضان 2020

 

يمكن متابعة العمل الفني الإختيار في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على on e والإعادة في تمام الساعة الرابعة فجرًا على أون إي.
وتعاد الحلقة أيضاً الساعة التاسعة صباحاً والساعة الثالثة والنصف عصرًا قناة أون إي ON E.

كما يعرض الإختيار على أون  ON”إم بي سي Mbc” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً