التخطي إلى المحتوى

التجربة الأولي من نوعها التي يقوم ، بها الممثل المصري ” أحمد السقا ” في تقديم البرامج التليفزيونية ، وفكرة البرنامج مبنية علي إستضافة نجوم الفن ، ويأخذ البرنامج طابع التحدي والمسابقات ، وسيتم إذاعته من خلال شاشة إم بي سي المصرية ،أول أيام رمضان ، والبرنامج سيحقق نسبة عالية من المتابعين ، وذلك لمحبة أحمد السقا وشعبيته الكبيرة جداً، وقناة إم بي سي .

تفاصيل “إغلب السقا”

وقد أنهى النجم أحمد السقا عمل “إغلب السقا ” ، وتحدث النجم عن البرنامج وطبيعته وبعض التفاصيل الشيقة ،وتطرق أيضاً إلي الضيوف المشاركين معه في البرنامج ، وبذلك لم يغب ” أحمد السقا ” عن الساحة الرمضانية .

وطبيعة البرنامج من ضمن البرامج المسابقات المميزة ، ويأخذ طابع التحدي والقوة ، التي يتابعها ويفضلها المتابعين ، والإعلامية اللبنانية رزان المغربي ستقوم بتقديم البرنامج إلي جانب إستضافة العديد من الضيوف المعروفة والمحبوبة لدي العديد من المتابعين .

أحمد السقا

وإكتفي أحمد السقا بالظهور كضيف شرف في إحدي المسلسلات الرمضانية ،فكان ضيف ضيف شرف في المسلسل الرمضاني الجديد ” نساء من ذهب ” للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي
والعمل للمخرج : وائل إحسان .
والمسلسل يتصف بالكوميدي وتشارك النجمتين الفنانة سميحة أيوب ، وهالة فاخر إلي جانب روجينا ، وأحمد فهمي ، مصطفي أبو سريع ، بدرية طلبة ، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد ،
سليمان عيد ، وهيفاء وهبي .

وأحمد السقا لم يشارك المسلسلات الرمضانية الحالية كبطل رسمي ، بل إكتفي كضيف شرف ، ولا ننسي ماقدمه أحمد السقا في رمضان الماضي في المسلسل ” ولد الغلابة ” وكان العمل من تأليف : أيمن سلامة وإخراج :محمد سامي .

وحالياً أحمد السقا يقوم بتصوير آخر اللقطات من فيلمه الجديد ” العنكبوت ” الذي سيتم طرحه في الأسواق بموسم عيد الفطر المبارك ويشاركه البطولة مني زكي ، ظافر العابدين ، ريم مصطفي ، زكي فطين عبد الوهاب ، ويسرا اللوزي والعمل من من تأليف : محمد ناير إخراج : أحمد نادر جلال .
والعمل الفني مقتبس من الفورمات الأمريكي الذي تدور أحداثه حول سيدتين يقومو بشراء فيلا وتكون نفسها التي تم شراؤها مسبقاً أي عمليه نصب ، ويتعرضو للكثير من الإساءات في الحياة .

ضيوف ” إغلب السقا “

 

سيتم إستضافة عدد كبير من النجوم والفنانيين ، ومن بينهم النجم الكوميدي المحبوب ” محمد هنيدي ” ، وعمرو يوسف ، ودرة ، ونيلي كريم ، ومي سليم .

موعد العرض :
سيتم عرض البرنامج 24 / ابريل أول أيام شهر رمضان ، علي قناة إم بي سي المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً