اخبار فنية

المسلسل التركي الشهير ” رامو “

يتناول المسلسل قصة شخص طيب جداً ، رغم عنفه ضد الخطأ والشر ، وله شعبية كبيرة في الحي الذي يسكن فيه ، ويقع في قصة غرامية بامرأة يحبها كثيراً تدعي ” بيلين ” ، ويأخذ المسلسل الطابع الدرمي التشوقي والرومانسي ، ويتناول المسلسل الصراع الأسري القائم علي أساس العدالة والصداقة والمحبة والانتقام ،
ورامو شخص البسيط يعيش مع عائلته بحي فقير ، ورامو يتصف بالذكاء والشجاعة ، ويتلقي رامو ضربة من صديقة ” بوز ” تكون تغير في مجري الاحداث .
وتتوالي الأحداث من مشاكل وغضب وتهديدات لتلك العلاقة التي تجمع بين ” رامو وبيلين ”
ويتضمن المسلسل العديد من نجوم الفن التركي وتم تصوير المسلسل في أضنة بتركيا

وسلسلة رامو من انتاج BKM Productions ، من تأليف : يلماز شاهين ، إخراج : يعز ألب .

ومن أبطال المسلسل :
– مراد يلدريم
– جوركيم سفينديك
– اسراء بيلجيتش
– يغيت أوززينر
– إيلكر أكسوم
– إيدل فرات
– ساكيد تاسانر
– سيمر بايسيل
– ماسيت كوبر

– مراد يلدريم : وهو من مواليد 13 /4 / 1979 في مدينة قونية ، تخرج من كلية الهندسة الميكانيكية ، والدته سورية الاصل ، ووالده سوري الاصل وانه يفتخر بان نصفه سوري والنصف الاخر تركي لانه يعيش في تركيا ، بعد غياب طال للممثل ” مراد يلدريم ” يطل بمسلسل ” رامو ” ، والممثل مراد قام بتقديم برنامج من سيربح المليون علي قناة ATV .

– إسراء بيلجيتش : مواليد 14 / اكتوبر / 1992 م ، وهي عارضة أزياء تركية وممثلة ، وقامت بالعديد من المسلسلات التلفيزيونية ، ودرست في جامعة بيلكنت الدولية ” العلاقات العامة ” في مدينة إسطنبول ، وكانت غسراء علي علاقة مع لاعب كرة القدم تركي شهر وتزوجو بعد عامين تم الطلاق .

– جوركيم سفينديك : مواليد عام 1986 ، وهو ممثل معروف قام بالعديد من المسلسلات التركية ، ودرس التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون ، وعمل كأفضل موديل .

– جيمري بايسال : مواليد عام 1999 من إزمير وعمرها 20 عاماً، وتدرس في جامعة إيجه قسم التصوير ، وشاركت بالعديد من المسلسلات التلفزيونية ، والعديد من الافلام التركية .

ويتم عرض المسلسل يوم الثلاثاء من كل اسبوع ، الساعة 8 مساءاً بتوقيت تركيا ، 7 مساءاً بتوقيت القاهرة ، ويتم عرض المسلسل علي قناة Show TV

تردد قناة Show TV

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
Turksat 12209 27500 (v ) عمودي 3/4

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق