التخطي إلى المحتوى

المسلسل يأخذ الطابع الرومانسي ويتحدث المسلسل عن قصة حب دافئة بين شخصين و عن فكرة الحنين الي الماضي و الحب الجميل في فترة التسعينات مع وجود بعض التفاصيل الاخرى ووجود الصراعات المختلفة في احداث المسلسل ، الجمهور التركي والعربي ينتظرون بفارغ الصبر هذا المسلسل لانه من المتوقع ان يكون هو الافضل بين المسلسلات التركية الصيفية لعام 2020، والمسلسل يعتبر قصته مثيرة وممتعه ، وأصبحت المسلسلات التركية في كل مكان وخاصة كثر متابعيها في ظل الكورونا الجانحة في الدول العالمية والعربية ….

مسلسل مترجم للغة العربية يحكى عن قصة عشق ما بين فتاه وشاب الممثلة ازجي شنللر تقوم بدور فتاة طيبة رقيقة ومعروفه بالحي السكني تعيش فيه اما الممثل فوركان يقوم بدور الفتي الغني المتاح له فعل ما يحلو له والمسلسل يعرض قصه حب من الزمن الجميل فترة التسعينات المليئة بالذكريات الجميلة والرائعة .

ويتناول المسلسل أيضاًالعديد من احداث المسلسل عن عائلة أرستوقراطية هادئة ، و يقوم شخصان باقتحام العائلة والكذب على جميع افرادها وخدعهم اسمهم الحقيقي ارتاش واشان وعندما ينضموا للعائلة غيروا أسمائهم إلى ديمي وياسمين ويبقوا في تلك الكذبة ، وبالرغم من انهم تجمع بينهم قصة حب كبيرة ممتدة من الماضي في فترة التسعينات وسوف يحاربون من اجل إبقاء ذلك الحب.

والعمل الفني من إنتاج شركة الانتاج ماي, من كتابة: Fethi Kantarc? و Sayg?n Deliba? و Bark?n ?enüren

أبطال ” حب في العلية “

Furkan Andic في دور Ates Avci
Ezgi Senler في دور Aysen Yilmaz
Yigit Kirazci في دور Demir Yilmaz
Tülay Günal في دور Perihan Yilmaz
Nilay Deniz في دور Yasemin Cetin

مسلسل حب في العلية

– يقوم الممثل الشاب فوركان أندى تش يقوم ببطولة المسلسل امام الممثلة المعروف باسم نور من بعد عرض مسلسها نور ومهند نيلاي دينيز أيضا يضم المسلسل مشاركة نجوم تركية اشتهرت على التلفزيون المصري مثل بوراك تام دوغان والممثلة بيليين إوزتيكن والممثلة رانان بلاك والممثلة تولا والممثلة ازجى شنللر، وغيرهم الكثير من النجوم.

موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة :

سيعرض المسلسل أسبوعياً كل يوم خميس الثامنة مساءاً على قناة KanalD.سيتم عرض مسلسل ” حب في العلية ” علي القناة التركية Kana1D ،

التعليقات

اترك تعليقاً