التخطي إلى المحتوى
خلال تصريح أدهش الجميع أكد محمد زهير رجب المخرج السوري لمسلسل باب الحارة، إن العمل الفني المتعلق بمسلسل “باب الحارة” الجزء الحادي عشر، والذي يتم عرضه غالبًا على قناة إم بي سي 1 mbc يحمل في طيات مضمونه تغييرات جذرية، على صعيد الدراما الإجتماعية الشامية، ليلحق ركب سباق ومنافسات قوية بين أقوى المسلسلات الرمضانية 2020.

تفاصيل “باب الحارة” الموسم 11

كالعادة في شهر رمضان 2020 سيتم طرح أغنية بداية مسلسل باب الحارة في كل بيت عربي، حيث تعودت شركة قبنض أن تتربع من خلال مسلسل باب الحارة على صدارة السباقات بين المسلسلات الرمضانية، ونيل وسام أفضل عمل فني خلال شهر رمضان من كل عام.

” باب الحارة 11″ رمضان 2020

وأوضح المخرج رجب إن جميع الفنانين شاركوا في انجاز عمل الموسم الجديد بعد أن قرأ كل منهم النص، حيث أنه تم تجديد التعاون بين شركة قبنض للإنتاج والتوزيع، والكاتب مروان كاوك الذي أشرف على إنجاز العمل الذي قدمته الشركة العام الماضي من خلال الموسم العاشر.

وسيحظى بشرف العودة للمسلسل النجم وائل شرف الذي يتمتع بشخصية قوية، وصاحب دور قوي في مسلسل باب الحارة، وفي ل إدارة المخرج محمد زهير رجب سيشارك أيضًا الفنان أيمن بهنسي، وعلي كريم، وهدى شعراوي، وأمية ملص.

بشريات “باب الحارة”

بعد الضعف الذي أصيب به مسلسل باب الحارة خلال تقديمه للموسم العاشر العام الماضي، قررت الشركة تقديم الموسم الحادي عشر من مسلسل باب الحارة في شهر رمضان 2020، بوجاهة عودة كبار الفنانين الذين عملوا على انجاح المسلسل في المواسم السابقة، بعد أن قامت الشركة المنتجة بخطوة جديدة لإنجاح المسلسل بعمل مفاوضات حثيثة معهم للعودة للعمل الفني من خلال مسلسل باب الحارة الموسم الحادي عشر.
وهناك أمل بعودة النجم الشامي عباس النوري، والملا، إلى جانب صالح الحايك، ونجاح سفكوني، ونظلي الرواس، ومها المصري، وجلال شموط، وعلي كريم، وفاتح سلمان،وغيرهم العديد من نجوم الفن السوريين، وذلك لعودة الروح لمسلسل باب الحارة الذي حاز على أعداد هائلة من المتابعين، ولا يخفى على أي صغير ولا كبير في البيوت العربية تفاصيل مسلسل باب الحارة.
ورغم تصريحات النجم عباس النوري الصحفية حول الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، الذي لم يكن له دور فيه بسبب الخلافات مع الشركة المنتجة الجديدة، والذي وصف الموسم العاشر خلالها قائلًا: ” هو مثل من وضع شعار ماركة عالمية مشهورة على حذاء عادي “، إلا أن الأمل بعودة النجم النوري كبير، بعد تصريحات أطلقها مقربين من الشركة المنتجة أن هناك تسويات عادلة تم انجازها بين الشركة والنجوم المذكورين.
إذن بالعودة إلى وصف مسلسل باب الحارة فهو يتناول الجانب الدرامي الإجتماعي الشامي، والذي يعد من أبرز المسلسلات العربية التي يتم تقديمها خلال أيام شهر رمضان المبارك، كما ويتناول مسلسل باب الحارة وصف الأحداث في عشرينات القرن الماضي.

الموسم الحادي عشر من مسلسل باب الحارة يقدم دور المرأة في جميع نواحي الحياة الإجتماعية والتعليمية وفي مختلف الميادين، كما يتضمن أحداث شيقة، ومن غير المستيعد أن يحمل مسلسل باب الحارة في الموسم الحادي عشر الأحداث الحالية حول تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19).

تردد القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر

يتم عرض حلقات مسلسل باب الحارة عادةً على قناة إم بي سي 1 mbc والتي تحمل التردد 11470 – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 5/6 – الإستقطاب رأسي V، على القمر نايل سات.

 يتم عرضه “باب الحارة” في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً