اخبار فنية

رامز جلال في رمضان 2020 وفكرة مقلب “بركان رامز”

مصارعات ومنافسات للوصول الى الصدارة افكار مثيره دارت حول مخرجي البرامج الرمضانية لعام 2020 والتي يتصدرها غالبا النجم المصري رامز جلال من خلال مقالب تكاد تدفع كل من يقع في شباكها بحالة من الهستيريا .. مقلب رامز جلال في رمضان 2020 باسم “بركان رامز” والذي من المفترض ان يتم تصويره بجزر الفلبين بقارة آسيا .. “بركان رامز” سيضم عدد من نجوم الرياضة والفن.

تقارير صحفية رفعت الستار عن أحداث مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2020، والذي تتمحور فكرته حول إقناع ضيف الحلقة من نجوم الفن والراضة، يتصوير مقطع لمنتج معين، وخلال التصوير يثور بركان خلف هذا النجم، ليترك الفنان بصمته في ردّة الفعل والتي بالتأكيد تكون بشكل تلقائي وسط ذهول وخوف شديدين.

يجري استعداد النجم رامز جلال لتصوير حلقات برنامج المقالب الجديد “بركان رامز” لشهر رمضان 2020، والذي تم اقتراح عدد من أسماء نجوم الرياضة والفن ليأخذ “بركان رامز” دوره مع كل منهم على انفراد.

الكثير من المهتمين ومحبين برامج الفنان رامز جلال الرمضانية يبحث عن اسم برنامج المقالب الرمضاني لعام 2020، حيث كان آخر أعمال النجم جلال خلال شهر رمضان 2019، والذي كان يحمل اسم “رامز في الشلال”، ومن خلال هذه المقالة نود أن نذكر أن النجم رامز جلال يستعد لتصوير “فيلم” مع الفنانة غادة عادل، ولكن حسب التقارير الصحفية لن يتم الاستقرار على اسم نهائي لعملهم الفني المشترك.

كما أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كانت من خلال “سبع البرمبة”، كان من إخراج محمود كريم، والذي شاركه فيه الفنان بيومي فؤاد، والفنانة جميلة عوض، والفنانة مها أبو العوف، والنجم محمد ثروت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق