التخطي إلى المحتوى
مصارعات ومنافسات للوصول الى الصدارة افكار مثيره دارت حول مخرجي البرامج الرمضانية لعام 2020 والتي يتصدرها غالبا النجم المصري رامز جلال من خلال مقالب تكاد تدفع كل من يقع في شباكها بحالة من الهستيريا .. مقلب رامز جلال في رمضان 2020 باسم ” رامز مجنون رسمي” والذي من المفترض ان يتم عرضه خلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2020 .. “رامز مجنون رسمي” سيضم عدد من نجوم الرياضة والفن.
تقارير صحفية رفعت الستار عن أحداث مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2020، والذي تم الإعلان عن عدد من ضحابعه وهم نبيلة عبيد، عبد الله بالخير، حمو بيكا، محمود كهربا، حسن شاكوش،باسم خوري، غادة عادل، ياسمين صبري، فيفي عبده، ، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، علي معلول، ياسمينة رئيس، علي طارق، عبد الباسط حمودة، عدد آخر من الوسط الفني ، ليترك الفنان بصمته في ردّة الفعل والتي بالتأكيد تكون بشكل تلقائي وسط ذهول وخوف شديدين.
يجري استعداد الشركة المنتجة لعرض حلقات برنامج المقالب الجديد “رامز مجنون رسمي” مع بداية شهر رمضان المبارك 2020،شهر رمضان 2020، والذي تم اقتراح عدد من أسماء نجوم الفن ليأخذ ” رامز مجنون رسمي” دوره مع كل منهم على انفراد.
الكثير من المهتمين ومحبين حلقات الفنان رامز جلال الرمضانية يبحث عن اسم ” المقالب” الرمضاني لعام 2020، حيث كان آخر أعمال النجم جلال خلال شهر رمضان 2019، والذي كان يحمل اسم “رامز في الشلال”، ومن خلال هذه المقالة نود أن نذكر أن النجم رامز جلال يستعد لإكمال العمل فني مع الفنانة غادة عادل، ولكن حسب التقارير الصحفية لن يتم الاستقرار على اسم نهائي لعملهم الفني المشترك.
كما أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كانت من خلال “سبع البرمبة”، كان من إخراج محمود كريم، والذي شاركه فيه الفنان بيومي فؤاد، والفنانة جميلة عوض، والفنانة مها أبو العوف، والنجم محمد ثروت.
قال الفنان رامز جلال عبر تغريدة له على مواقع التواصل الإجتماعي: “بسم الله توكلنا على الله، والله المستعان ، واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

“رامز مجنون رسمي” في رمضان 2020

يتم عرض “رامز مجنون رسمي” عبر  ( إم بي سي مصر  mbc).

التعليقات

اترك تعليقاً