التخطي إلى المحتوى

عودة الزعيم عادل إمام للخوض في الساحة الفنية، أثارت السباق الرمضاني بين أقوى الأعمال الفنية و الرمضانية 2020، وبعد الإنخفاض على عدد الأعمال الفنية لعدم التمكن من إكمال العمل بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع البلدان، إلا أن الزعيم عادل إمام تمكن من إكمال “فالنتينو” والذي بحث عنه الكثير من عشاق الأعمال المصرية، ومحبي الزعيم عبر جميع الوسائل الإعلامية.

الفنانة دلال عبد العزيز والتي تجسد شخصية الزوجة الأولى ل “فالنتينو”

 “فالنتينو” بطولة عادل امام

“فالنتينو” الدراما المصرية كان من المفترض أن يتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن لم تكن الحاله الصحية للزعيم بإكمال العمل، وتم تأجيله لهذا العام، وهو ما ساعد على إنجاز عمل “فالنتينو” وكان من أول الأعمال جهوزية.

أحداث  فالنتينو في رمضان 2020الفنانة داليا البحيري

“فالنتينو” هو عمل فني درامي بطولة الزعيم عادل إمام، وتدور أحداثه حول رجل يمتلك مدرسة دولية من مدارس “انترناشونال”، ويديرها هو وزوجته، ويدعى “نور عبد المجيد”، والذي يشتهر ب “فالنتينو”، ولدى فالنتينو ثلاث أبناء، ويدخل هذا الرجل بعلاقة عاطفية بسبب الخلافات بينه وبين زوجته، ويتعرض “نور عبد المجيد” للمطبات الإجتماعية، والمغامرات والخلافات التي تحمل الطابع المضحك.

الفنان جميل برسوم

إخراج وتأليف
فالنتينو من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

طاقم العمل
يضم  فالنتينو مجموعة من كبار النجوم إلى جانب الزعيم عادل إمام، ومنهم النجمة داليا البحيري، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، جميل برسوم، وأحمد فريد.

الفنان أحمد فريد

فالنتينو والمواعيد
أكدت مجموعة  mbc، osn أنه سيتم نقل  فالنتينو والذي يخوض بطولته الزعيم عادل إمام من خلالها، كما وأكدت أنه سيتم نقله عبر  “mbc 1” يوميًا، وطوال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعه الثامنة 8:00 مساءًا، كما ويتم النقل على  “osn”، في تمام الساعة التاسعة 9:00 مساءًا، وتتم إعادته في تمام الساعة الثالثة 3:00 صباحًا، والساعة الثانية والنصف 2:30 بعد الظهر.

الفنانة رانيا محمود ياسين

التعليقات

اترك تعليقاً