التخطي إلى المحتوى

“فرصة تانية ” من أقوي المسلسلات الرمضانية لعام 2020 ، والتي تصارع بشكل كبير فس الشباقات الرمضانية، والعديد من القنوات تقوم بعرض ، وكل يوم تفاصيل مثيرة وجديدة .

 

قصة فرصة ثانية :

 

تدور أحداث “فرصة ثانية” حول فتاة اسمها ” ملك ” وهي إنسانة طموحه جداً ، وتحب عملها وتعمل علي تطوير نفسها من خلال العمل في الشركات الكبري ، وطموحها وجمالها يقف في وجهها لعدم الإرتباط بأي شخص ،وهي إنسانة طموحه جداً.

و يتحدث عن الفرص التانية التي تأتي لحياة البشر ، وكيفية إستغلال هذه الفرص بشكل صحيح وواضح ، قالب العمل الفني هو اجتماعي رومانسي .

“قرصة ثانية” من إنتاج شركة سينرجي ، وتأليف : مصطفي جمال هاشم ، ومعالجة درامية :محمد سيد بشير ، والعمل من إخراج : مرقس عادي .

 

و” فرصة تانية ” يعتبر العمل التاني للفنانة “ياسمين صبري ” ، حيث كانت إنطلاقة ياسمين صبري والانفراد بالبطولة في مسلسل ” حكايتي ” وشاركها البطولة وفاء عامر ،إدوار ، أحمد صلاح حسني ، أحمد عامر ،والعمل كان للمخرج : أحمد سمير فرج .
فكانت أحداث  ” حكايتي ” تدور حول فتاة تعرضت لصدمة عصبية قوية بعد أن فقدت والدها أمام عينها وتبدء الخلافات مع عائلة والدها ، حيث تسافر من الصعيد إلي بلد أخري ، وتبدء قصة حب من خلال التعرف علي شاب ، وبمساعدته تستطيع الخروج من الأزمة العصبية ، فكان يدور في قالب رومانسي إجتماعي رائع .

أبطال “فرصة ثانية”:

– ياسمين صبري .
– محمود البزاوي .
– أحمد مجدي .
– أيتن عامر .
– عمر الشناوي .
– دياب .

 فرصة تانية
مواعيد العرض  :

هناك العديد من القنوات التي ستعرض، ” فرصة تانية” العمل الرمضاني يعرض على cbc ،عرض فرصة ثانية الساعة 30 :12 بتوقيت القاهرة والساعة 1:30 بتوقيت السعودية ، سيعرض أيضاًعلى  dmc الساعة 10:30مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 بتوقيت السعودية ، و قناةON ستقوم بعرضقرصة ثانية وهذا في تمام الساعة11:30 بتوقيت القاهرة والساعة 12:30 بتوقيت السعودية ، ويتم إعاده مرة ثانية على قناة CBCالساعة1مساءاً وكذلك الساعة12صباحاً.

تردد القناة الناقلة مسلسل فرصة ثانية :

تردد قناة اون
على التردد 10864 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب افقي ومعامل التصحيح 5/6 .

تردد قناة dmc
على التردد 11450 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب h ومعامل التصحيح 5/6 على النايل سات .

تردد قناة cbc
علي التردد نايل سات 11488 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب h ومعامل التصحيح 5/6 .

 

أبطال “فرصة ثانية”

                                 ياسمين صبري 

                                                            أحمد مجدي 

ايتن عامر

محمود البزاوي

عمر الشناوي

التعليقات

اترك تعليقاً