اخبار فنية

” فساتين الشوكولاته ” عارضات يرتدين الشوكولاته في معرض بروكسل

انه لأمر لذيذ وممتع ، أن تدخل قطع الشوكولاته في ملابسنا ، ليس بأفواهنا فقط بل تغطي كل أجسادنا ، تم عرض أزياء جميل جدا بمعرض ” صالون دو شوكولا ” في بروكسل ، قامت عارضات الأزياء بعرض ملابس من الشوكولاته ، وتم عرض الكثير من قطع الشوكولاته السادة والملونة ، ذات الأشكال والأحجم المختلفة .

وتحدثت المصممة المشهورة “سيكستين آن دي مولينا” : ” انه من الشئ الرائع والمميز المزج بين الملابس الراقية والشوكولاته البلجيكية المشهورة إنه فن حقيقي ” ، وإن هذا العمل الرائع تم بخمسة شهور ، وقد ضم 1000 قطعة من الشوكولاته اللذيذة .


وأخذت الفساتين العديد من الأشكال المتنوعة فإحدي الفساتين كانت علي شكل ،أقنعة المهرجانات ، وإلي جانب الفساتين المزركشة بقطع الشوكولاته الرائعة وكانت علي شكل المشغولات اليدوية فكان هنالك الفساتين الطويلة ، والقصيرة وذات الألوان البنية الغامقة والبني الفاتح وألوان اخري الحمراء والاسود كان هناك مكس من الوان الشوكولاته وتدرجاتها ، وقطع الشوكولاته التي كانت مشغوله يداويا كانت اكثرها ملفته للنظر .


كان معرض بروكسل عبارة عن واحة فنية تجمع المصممين ببائعين الشوكولاته الفاخرة ،وإحدي الإبداعات الملفتة للنظر أيضاً، وجود سترة ملونة مطرزة بحبات شوكولاته بارزة فوق القماش ، انه لمنظر جذاب جداً، من شدة الاختلاط بين القماش والشوكولاته من الصعب المعرفة والتفرقة بينهم .

وعرض الشوكولاته بالازياء سيستمر لمدة ثلاثة أيام ضمن ورش عمل للتذوق المنتجات ، ومن المتوقع ان يكون الحضور أكثر من 25 ألف من المشاركين والمشاهدين حسب تقدير منظم العرض ” جيرارد بالاسيوس “.

وقامت مواقع التواصل الاجتماعي ، باظهار مدي روعة الفساتين وأناقتها وشكل الشوكولاته المندمجة بالفساتين .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق