قائمة مسلسلات شهر رمضان المصرية تحتل الصدارة 2020

0

بدء التجهيز لشهر رمضان المقبل بوقت مبكر ، ومن المتوقع أن تكون المسلسلات الرمضانية ذات قوة ومنافسة قوية وشرسة بين المسلسلات ومازال بعض المسلسلات يتم التصوير بها ليومنا هذا

-مسلسل “فالنتينو” للممثل الكبير عادل إمام

لايزال الفنان عادل إمام، يقوم بتصوير أحداث المسلسل ، مع العديدمن الفنانين المشاركين بالعمل ومن بينهم الممثلة داليا البحيري ، المسلسل من إخراج رامي عادل الإمام ،المؤلف أيمن بهجت قمر وإنتهي المؤلف من كتابة المسلسل ، ويشارك العمل العديد من الفنانين داليا البحيري ، دلال عبد العزيز ، رانيا محمود ياسين ،محمد كيلاني وحمدي الميرغني ، أنعام الجريتلي .

-مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان

قام الممثل محمد رمضان بالإستعداد لشهر رمضان من خلال المسلسل ” البرنس ” وللمرة الثانية يجتمع محمد رمضان مع المخرج محمد سامي ، حيث إجتماعا بمسلسل ” الاسطورة “رمضان 2016 ، الذي حقق نجاح كبير .
مسلسل “البرنس” من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وتأليف وإخراج محمد سامي.


-مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال

قام الممثل ياسر جلال بالتصوير للمسلسل الرمضاني الفتوة ويأخذ الطابع والإطار الشعبي الإجتماعي ويتم التصوير بحي الجمالية من إنتاج شركة سينرجي من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ،وتم تشيد الديكور الذي يقوم في أحد الأحياء الشعبية في مدينة الإنتاج ليأخذ الطابع الحقيقي .
وسيتم تصوير المسلسل من منتصف الشهر الحالي .

-مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف

ويتقدم الممثل والنجم يوسف الشريف ليخوض المعركة الرمضانية مع باقي المسلسلات بمسلسل النهاية
وسيتم تصوير المسلسل في دولة الأردن ، والمسلسل من إخراج ياسر سامي وسيناريو عمرو سمير عاطف ،وإنتاج شركة سيرنجي وفكرة المسلسل يوسف الشريف .
ولاننسي أن آخر أعماله الرمضانية كانت ” كفر دلهاب ” رمضان 2017 .

-مسلسل «الاختيار – أحمد المنسي» لـلنجم أمير كراره

يقوم النجم أمير كرارة، بتصوير المسلسل مع بداية شهر فبراير وسوف تكون منافسة قوية مع المسلسلات الرمضانية الأخري ، وتبدء التحضير لجلسات التصوير مع المنتج تامر مرسي ، والمؤلف باهر دويدار تم تجهيز العديد من الحلقات ، والمسلسل يضم عدد كبير من ضيوف الشرف مما يعني أن المسلسل سيأخد وقت كبير .
المسلسل يجسد قصة حياة “الشهيد” أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة ” 103 صاعقة “، الذي قضى برفح المصرية عام 2017، عندما كان هناك هجوم من مجموعات خارجة عن القانون في مدينة سيناء، وسيتضمن المسلسل العديد من الجوانب الإنسانية والإجتماعية .
وهذا العمل الرابع بين الممثل أمير كرارة وباهر دويدار ، بعد تقديم مسلسل ” كلبش ” بأجزائه الثلاثة .

-مسلسل “تيمون وبومبا” للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني

بدأ كل من النجمين أحمد فهمي و أكرم حسني، تصوير أحداث مسلسل “تيمون وبومبا”، الذي سيتم عرضه عبر الفضائيات المصرية والعربية ، حيث يشاركهم البطولة الفنان بيومي فؤاد”.
من إنتاج شركة سينرجى ، للمنتج تامر مرسي، و إخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار أيمن وتار.
والمسلسل يأخذ الطابع الكوميدي والرومانسي إلي جانب المغامرات القوية ،وجمع مسلسل “تيمون وبومبا” بين أحمد فهمى وأكرم حسني فى الدراما ، بعد الإنقطاع الدام لمدة عاميين بعد المسلسل “ريح المدام ” رمضان 2017

– مسلسل “خالد بن الوليد” للفنان عمر يوسف

المسلسل يتناول قصة الصحابي الجليل “خالد بن الوليد ” سيف الله المسلول ، والعمل من إنتاج تامر مرسي ، والمخرج رؤوف عبد العزيز ، ومن تأليف الكاتب إسلام حافظ ، وقصة المسلسل مأخوذة من كتاب عباس العقاد ” عبرية خالد ” ، وهذا نموذج لإعادة المسلسلات الدينية التي إختفت ويحتاج المسلسل إلي تحضيرات قوية ، وسوف تقرر الشركة من الممثل الذي سينال شرف هذه الشخصية ” الصحابي الجليل ” خالد بن الوليد وتم الاختيار ، الفنان عمر يوسف ، بطولة عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، بيومي فؤاد، لبني ونس، بسنت شوقي، ومحمود فارس،حمدي الوزير.

– مسلسل ” النصابين ”

بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز ، ويتم الأن تصوير المسلسل ويشارك الفنانة ياسمين العديد من الفنانين وهم نيللي كريم ، آسر ياسين والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل ، وإخراج كاملة أبو ذكرى، .

– “مسلسل إيزيس”

تقوم الفنانة مني زكي بالاستعداد للخوض بالمسلسلات الرمضانية 2020

-” مسلسل السلطانة” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق حيث تشارك بالمسلسل الدراما الذي يأخذ الطابع الصعيدي وستتعاون مع المنتج ممدوح شاهين .

– مسلسل “الكبير أوى

يقوم الممثل أحمد مكي لتحضير جزء جديد من المسلسل الدرامي والكوميدي الكبير .

– مسلسل ” لعبة النسيان”

بطولة الفنانة دينا الشربيني ،التي تستعد لخوض السباق الرمضاني ومأخوذة فكرة المسلسل عن فورمات إيطالية .

– مسلسل “نساء من ذهب ”

تقوم الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي بالإشتراك بالمسلسلات الرمضانية القادمة ، والعمل من إخراج وائل إحسان وتأليف أيمن جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبو زيد .

– مسلسل”أسود فاتح”

تقوم الفنانة هيفاء وهبي بالإستعداد لتصوير مسلسلها الجديد أسود فاتح ، وهومسلسل درامي ، من إنتاج الصباح إخوان ، وإخراج كريم العدل ، وتأليف أمين جمال ، ويشاركها البطولة شريف سلامه وأحمد فهمي وصبري فواز.

– مسلسل “فرصة ثانية”

من بطولة الفنانة ياسمين صبري ، حيث تشارك الموسم بالمسلسل فرصة ثانية ،والمسلسل من إخراج مرقس عادل ، إنتاج شركة سيترجي ،من بطولة مجدي دياب .

– مسلسل “القاهرة كابول”

من بطولة الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي .

Leave A Reply