التخطي إلى المحتوى

 

قامت الفنانة المغربية المقيمة بالمملكة العربية السعودية ، أمينة العلي برفع الغطاء عن الجدل مجددا، فبعد المقطع المصور الذي ظهرت فيه قبل فترة تلوح بحركة لا اخلاقية لأحد متابعيها الذي طلب منها الاحتشام وووصفها بإنها انسانة غير محترمة ، وعادت لتعمل على توتير الاجواء بين  السعوديين بمقطع  جديد قد يذهب بها وراء الشمس من قبل السلطات لما تثيره من غضب كبير .

لقد خرجت أمينة العلي تنصح متابعيها باستخدام مادة  منظف الملابس والأرضيات لبشرتهم والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه.

وكانت امينة تسخر من متابعيها ،إلا أن المتابعون طالبوا بالقبض عليها لما يترتب على حديثها من مشكلات، إذا استمع لكلامها أحد متابعيها عن جهل واستخدم المادة للبشرة.

وقد ذكر البعض إلى أن الأجهزة الأمنية السعودية رصدت ما تم تداوله، وهي بصدد تنفيذ أمر القبض علي أمينة العلي، حيث يعد ما فعلته دعاية لاستخدام مادة غير صحية وغير مخصصة للتناول الإنساني أو الاستهلاك الآدمي..

فالسلطات السعودية و النيابة العامة السعودية تمنع من الترويج لمثل هذا الكلام حتى لو كانت من باب السخرية، وهو ما يُعد محل تحريم شرعا ونظاما لما ينطوي عليه من المشكلات عمدا على النفس وتعريضها للمتاعب، ومخاطبة غرائز الأطفال وإثارتها بما يزين لهم سلوكا مضرا بالصحة العامة.

وكانت أمينة العلي قد أثارت مؤخرًا موجة توتر كبيرة في السعودية، عقب قيامها بمخاطبة أحد منتقديها، لتدخله فيما تقوم بلبسه خلال خروجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.

وقامت المغربية ” أمينة العلي ” بحركة خارجة عن الآداب بعد إشارتها بإصبعها للشخص الذي انتقد لبسها، والذي قال لها ” اتمنا أن تلبسي لبس محتشم البسي عدل ما حد يكلمك ” ، فردت عليه: ” روح اتدخل بأهلك ما تدخل فيني انا، انا البس اللي أبغاه، الدنيا صيف فبلبس كدة، يعني حد يلبس مقفل لهنا بالصيف، ما لأمك دخل “.

التعليقات

اترك تعليقاً