مجموعة أزياء الربيع والصيف لعام 2020 للمصمم المشهور زهير مراد والطابع الفرعوني

0

قام المصمم اللبناني الشهير زهير مراد ، بتصمم مجموعة جميلة جداً من فساتين السهرة، لربيع وصيف 2020 وذلك في دار الأزياء الفرنسية ، حيث تم عرض مجموعته الرائعة في باريس ، والمجموعة تأخذ الطابع الفرعوني .
قدم المصمم زهير مراد تشكيله فرعونية استوحيت من ملكات مصر القديمة، من عهد الملكة الفرعونية نفيرتيتي إلي عهد الملكة الفرعونية إيزيس .

 

وتم عرض مجموعته الجديد ضمن مجموعة هوت كوتور في باريس ، وتشمل مجموعته سلسلة من العباءات الفخمة والفساتين المزينة من الحضارة الفرعونية القديمة ، وكان اللون الذهبي الأكثر بروز في المجموعة ، وجسد زهير مراد مدي جمال وأناقة وسحر وقوة الملكات المصريات .

واللون الذهبي الذي استخدمه المصمم نابع من إله الشمس ، وتم تزين المجموعة بكاب مذهب وبلورات ومجوهرات متلالئة .

وكانت الفساتين الطويلة ذات الألوان الرائعة والمشرقة ،وكما إستوحي تصميمه من النقوش والجداريات الفرعونية القديمة والمطرازات الرائعة فكانت التصاميم تأخذ الطابع الرومانسي والجرائة .

وكانت الفنانة جنيفر لوبيز ترتدي إحدي فساتين المصمم زهير مراد، وتم دمج وإظهار العديد من الألوان المختلفة الجميلة، لقد تنوعت ما بين القرمذي والاحمر و الازرق والنحاسي وإستخدم أفخر أنواع الأقمشة الحريرية والساتان ولا ننسي استخدامه المبهر والجميل للتطريز بالاحجار المتلئلئة والخرز الجميل .

Leave A Reply