التخطي إلى المحتوى
يشهد السباق الرمضاني هذا العام أحداث رائعة وحلقات شيقة من العمل الفني لمسلسل مخرج 7 الخليجي والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2020 للفنان السعودي ناصر القصبي، بعد انقطاعه عن الساحة الفنية ما يقارب السبع سنوات، ليطل علينا النجم القصبي بمسلسل مخرج 7 والذي تدور أحداثه حول قصة موظف حكومي من الطبقات المتوسطه، يواجه من أسرته ومن عمله تحديات ومصاعب عديدة، ويدعى “دوخة”، وقصة مسلسل مخرج 7 تحاكي قصة المسلسل الرمضاني السابق والكوميدي “طاش ماطاش”، بطولة النجم ناصر القصبي.

تفاصيل “” مخرج 7

” مخرج 7 “عمل فني يحمل الطابع الكوميدي، وهو بمثابة حلقات منفصلة متصلة، كل منها تحمل قصة لوحدها،وتدور حول تطورات حياة المجتمع السعودي، والمتغيرات التي تحدث بصفة عامه على المجتمعات العربية.
أخذت مجموعة قنوات “mbc” مهمة نقل مسلسل مخرج 7 على عاتقها، وسيتم نقله خلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك، عبر قناة “mbc 1” حيث دخل مسلسل مخرج 7 السباق الرمضاني من أوسع أبوابه، وكالعادة سيتربع ناصر القصبي في الصدارة.
مخرج 7 تأليف وإخراج:
تأليف: خلف الحربي
إخراج: أوس الشرقي

أبطال  “مخرج 7”

يضم “مخرج 7 ” نخبة مميزة من أبطال ونجوم الفن الخليجي، إلى جانب النجم الكوميدي ناصر القصبي، ومنهم النجم عبد الإله السناني، هبة الحسين، حبيب الحبيب، ريماس منصور، إلهام علي، أسيل عمران، وزيد السويداء.
أشار النجم القصبي في تصريح صحفي نقلته قناة “mbc”، قال فيه: “رغم صعوبة الظروف التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أننا أثبتنا التحدي لهذه الظروف مع فرق العمل الفني الجميل، والتي تجمعه المحبة والألفة”.
وأكد ناصر القصبي أن كل همهم هو رسم البسمة على وجوه الجميع، وبدوره وعد كل المهتمين بعمل مميز سيتم تقديمه خلال شهر رمضان المبارك 2020.
أوضح ناصر القصبي، الفنان السعودي، أن العمل الجديد الذي سيقدمه في رمضان وهو مسلسل “مخرج 7” هو “عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، تناقش كل منها موضوعًا مختلفًا.” وأضاف في تصريح صحافي عبر بيان بثته ام بي سي عن المسلسل: “رغم الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب أزمة كورونا التي انعكست على الجميع، إلا أننا تحدينا هذا الظرف مع فريق عمل جميل تجمعه الألفة والمحبة”. وأشار القصبي إلى أن همهم رسم الضحكة على وجوه المشاهدين الذين نعدهم بعمل متميز كما في كل عام، ونأمل أن نكون عند حسن ظنهم. وتدور الأحداث حول شخصية دوخي “ناصر القصبي”، وهو أب وموظف حكومي من الطبقة الوسطى، يمضي وقته بين عمله في تسلم شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية، وبين بيته وعائلته.
 كل من نخبة الفنانين الذين شاركوا في مسلسل مخرج 7، على العمل الكوميدي، بالإضافة إلى المخرج خلف الحربي والمؤلف أوس الشرقي الذين تحدثوا بإسهاب عن العمل الفني الرائع ضمن بطولة الفنان ناصر القصبي

التعليقات

اترك تعليقاً