التخطي إلى المحتوى

قامت المذيعة السابقة لقناة MBC ” آصالة كامل ” بحلق شعرها بالماكنة بنفسها ، وتم عرض المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل متابعيها يستنكرون الوضع والمشهد الذي تم عرضه من خلال مقطع مصور تم نشره عبر ” انستغرام ” ضمن خاصية ” الستوري ” ، مما جعل المذيعة السابقة تتعرض لحملة من متابعيها .

وتعتبر آصالة إن الخطوة التي قامت بها من أجرئ الخطوات الحياتية، التي كانت طول عمرها ، تحس برهبة من اتخاذها ، وهي قص شعرها ، فكانت ترغب طول عمرها بشعر قصير ، وآصالة كانت تشعر بالفرحة العارمة من جراء هذه الخطوة الكبيرة في حياتها .

وإختلاف آراء متابعيها حول من أيدها بفعلتها ، وإنها حرة ولها كامل الحق بالتعبير عن حقها بنفسها وشكلها والطرف الأخر أو الفريق الاخر من المتابعين وصفها ، بإنها إنسانة متهورة وأرادت من ذلك هو لفت الانتباه ليس أكثر للحصول علي ليكات ومتابعة أكثر .


وقامت آصالة كامل بنشر الكثير من صورها بعد حلق شعرها ، وأضافت إنها كانت علي طبيعتها ، دون استخدام ميك اب أو سناب شات أو فوتوشوب ، بل أرادت أن تظهر مظهرها الحقيقي بعد عملية القص .

وبسبب الكلام الذي صرحت به آصالة عن عدم استخدام الميكياج أو الفوتوشوب ، سخر منها بعض متابعيها حيث إحدي الفتيات قالت ، إن آصالة قامت بالعديد من عمليات التجميل وان ملامحها تغيرت تماماً فلم تعد اصالة كامل كما بأول مرة عبر شاشة MBC .

وبالطبع آصالة كامل علقت علي الكلام ، إنها لم تقم بأي عملية تجميل لتذكر المتابعة أي من هذه العمليات التي قامت بها ، وبعد وقت قصير تم حذف تعليق من ” إنستغرام ” فاستغرب متابعين آصالة ما السبب وراء حذف رأي الفتاة او المتابعة ، فقالت اصالة كامل بسبب كمية الآراء والتعليقات تم حذف التعليق .

وقامت اصالة بنشر العديد من صورها الجديدة بعد عملية قص شعرها ، والملفت للنظر إن العديد من الفاشينيستات العربيات ، قامو باستخدام الماكنة لحلق شعرهم أمام متابعينهم من خلال المقاطع التصويرية التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأخر الفاشينيسات الخبيرة ” جويل ماردينيان ” .

التعليقات

اترك تعليقاً