التخطي إلى المحتوى

المسلسلات التركية اصبحت اليوم من أهم وأقوي المسلسلات المسيطرة علي الساحة العربية ، وأصبحت الدراما التركية هوس وهاجس العديد من المتابعين لانها دائماً بتجدد ومتعة وقوة ، والاعمال التركية تتصف ايضاً بالتجديد والإختلاف الدائم وهذا سر قوتها ….

واليوم نحن بانتظار إحدي المسلسلات الجديدة من الدراما التركية وهو المسلسل التركي ” انت أطرق بابي ”

والمسلسل من بطولة الممثلة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل ، والممثل التركي المحبوب كرم بورسين وتم تصوير المسلسل في أواخر شهر ابريل .

قصة المسلسل “أنت أطرق بابي “

قصة المسلسل تتمحور حول ” آدا ” وهي البطلة هاندا ارتشيل ، وهي فتاة مجتهدة تدرس وتم منحها منحه دراسيه في الخارج ولكن تواجه عقبة في منحتها الدراسية ، حيث قام شخص يدعي ” سيركان ” ويلعب الفنان كرم بورسين الدور .

ويبدء الصراع بين آدا وسيركان الذي وعدها بارجاع المنحة لها ولكن بشرط
وهو أن تظهر آدا بدور خطيبته امام العامة .
ويعتبر سيركان وريث لشركة ضخمة وذات سمعة قوية داخل المجتمع التركي واسم الشركة هو ” سيركان بولات ” ، هاندا ارتشيل هي بائعة الزهور وتدرس في الجامعة أيضاً.

العمل من إنتاج شركة Yap?m ، من كتابة عايشة كوتلو كاتبة المسلسل الذي حقق نجاح كبير الموسم الماضي “الطائر المبكر”، وإخراج إندر ميهلار .

معلومات حول بطلة مسلسل انت اطرق بابي

هاندا أرتشيل

Hande Erçel من مواليد 24 نوفمبر 1993، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية شابة عُرفت بجمالها ووجهها البريء وتمثيلها المميز فهي من أكثر الممثلات الشابات شهرة بتركيا ، تتسم بحيويتها ونشاطها ويظهر ذلك من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

بدايتها كانت مجرد هواية وترفيه ولكنها نجحت جداً وحصلت على الشهرة في وقت قصير جداً تعرف بنشاطها على كل وسائل التواصل الإجتماعي ، تحتل المركز الخامس كأفضل الممثلات نشاطاً على الانستغرام فلديها أكثر من 8 مليون متابع تركي وعربي بجانب الجنسيات الأخرى ، أصبحت هاندا سفير ماركة ديفاكتو مع المُمثل أراس بولوت إينيملي..

– كرم بورسين
من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور ” كرم” في مسلسل”عندما تنتظر الشمس” عام 2013، وتجمع كرم بورسين علاقة عاطفية بالممثلة التركية، سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل ” مد وجزر” .

كرم بورسين ممثل تركي مشهور، وهو من ألمع نجوم الدراما التركية، اشتهر بأدائه لشخصية كرم في مسلسل ما وراء الشمس، كما أنه شارك في عدد من الأفلام في هوليوود، حيث أنه كان خلال طفولته يقلد الممثلين الأتراك، وكانت عائلته تشجعه علي اداء ادوار التقليد .

في العام 1999 انتقلت عائلته من تركيا نحو الولايات المتحدة الأمريكية، واستقرت في ولاية تسكساس الأمريكية، وهناك نال كرم بورسين الشهادة الثانوية وأكمل الدراسة الجامعية في كلية إيمرسون الواقعة في بوسطن، حيث درس قسم صناعة السينما وطرق التسويق والدعاية

القنوات العارضة للمسلسل التركي ” أنت أطرق بابي “

ستقوم قناة فوكس تي في التركية العمل بشكل أسبوعي من عرض المسلسل ،يعرض اسبوعياً كل اربعاء ابتداءاً من شهر يونيو الثامنة مساءاً على قناة فوكس التركية. ويمكنكم استقبال تردد قناة fox tv على القمر نايل سات وعرب سات، وفيما يلي تردد قناه فوكس تي في على كل الأقمار 2020:
القمر         القناة             معدل الترميز/        تردد القناة                الاستقطاب

نايلسات قناة                           fox tv 11296           27500                            عمودي

عربسات قناة                          27500             fox tv 11843                                أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً