التخطي إلى المحتوى

اهتم الكثير من الناس بمسلسل “بنت القبائل”، والذي يتم عرضه على قناة “الحياة”، هذا المسلسل الذي اشتد البحث عنه، حصل على نسبة عالية جدًا من المهتمين بحلقاته، والذي تم البدء بنقله يوم الثامن عشر من يناير علم 2020، ويتكون الميليل من 45 حلقة، تلك الحلقات التي تمزج بين الأساطير والخيال، والمفعمة بالرومانسية والمشاعر الجياشة، وهي ترجمة للعلاقة الأسرية والحياة الإنسانية، وطبيعة الحياة الصعيدية، وما تشتهر به حياة الصعيد من الأصالة والتقاليد والعادات المتجذره، وبساطة الحياة في الصعيد.

العديد من أبطال الفن والتمثيل اشتركوا في عمل حلقات المسلسل الرائع “بنت القبائل”، ومنهم الفنان عمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، وحنان مطاوع، ومنة فضالي، ومحمود عبد الغني، وأشرف عبد الغفور، ومدحت تيخا، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني.

مؤلف مسلسل “بنت القبائل” هو السيناريست “شاذلي فرح”، والذي قال إنه عاش في مدينة كوم أمبو حتى وصل الثلاثينات من عمر÷ وإنه لم يقصد الإساءة لبنات تلك المدينة، إنما جاءت ضمن الأحداث الدرامية خلال حلقات المسلسل.
وتابع مؤلف المسلسل إن المسلسل ينبذ الكراهية والاعمال العنيفة، ويدعوا للسلم في شخصية بارزة من المسلسل.

يعد مسلسل “بنت القبائل” من اقوى المسلسلات التي يهتم بها الكثير من الناس، نظرًا لما تحمله حلقاته من بساطة الحياة والاسلوب الصعيدي، والذي يجسد حياة الكثير من حياة الكثير من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً