موعد حلقات مسلسل “بخط الايد” الذي تميز باهتمام كبير

0

مسلسل “بخط الايد” من المسلسلات المصرية التي لاقت اقبالا شديدا ونسبة اهتمام عالية جددًا، يتكون المسلسل من جزء واحد، و 45 حلقة، اشترك فيه العديد من أبطال الفن الممصري، ومن بينهم سوسن بدر، وأحمد 0رزق، إيمان العاصي.

قصة مسلسل “بخط الايد”.

تدور قصة مسلسل “بخط الإيد” حول رجل يعمل طبيب ويعمل ساعات اضافية بشكل متعب ليعيل أسرته، وليكون باستطاعته تلبية حاجات أسرته الميسورة الحال، وتقوم زوجته بشكل مفاجئ بانهاء حياتها بنفسها، وتترك له أبنائه الثلاثه، ويكتشف مؤخرأ أ، زوجته كانت مصابه بالسرطان ومرضها في مراحله المتقدمة ولم تقوم باخبار زوجها بمرضها.

ويحكي المسلسل الدرامي بعض القصص الجانبية لأزواج وزوجات آخرين يعانون من مشاكلهم المختلفة، وتدور الحلقات حول كيفية التعامل لكل منهم مع مشاكله، ويتفاجأ الزوج الطبيب بكل مناسبة برسائل ترسل له من زوجته الراحلة باستمرار، ويحاول هو فك هذا اللغز.

مسلسل “بخط الايد” حاز على اهتمام الكثيرين من عاشقين المسلسلات، فهو مسلسل خالي من المبالغة، وهو من تأليف “هالة الزغندي”، وإخراج “شيرين عادل”.

يختلف مسلسل بخط الايد عن باقي المسلسلات الأخرى، إذ دائمًا تكون القصة حول امرأة فقدت زوجها، وتعاني الويلات حزنًا على زوجها، وتحاول في الغالب توفير لقمة العيش لأبنائها، وتكافح لتساوي بين العمل وخدمة الأبناء، ولكن بخط الايد مختلف تمامًا، فالقصة معكوسة، والأب الطبيب هو الذي يعاني الحزن على زوجته، ومن جهة أخرى يعمل كالآلة لكي يوفق بين عمله وخدمة أبنائه.

من شدة ارتباط الزوج الطبيب وهو الدور الذي يقوم به البطل أحمد رزق، بزوجته، فهو لا يتقبل فكرة أنها رحلت من الأساس، ويتهيأ له دائمًا أنها هي من تقوم بكتابة الرسائل في المناسبات المختلفة، وأنها لا تزال على قيد الحياة، وهذا ما يراه المهتمون في مسلسل بخط الايد من الجانب الانساني فيي الرجال، وما مدى حزن الرجل على زوجته بعد فقدانها.

يبدأ مسلسل بخط الايد بأغنية رقيقة، بصوت الفنانة جنات، ووليد سعد، وهي تبرز الحكاية الموجودة في أغلب البيوت، ألا وهي الفجوة التي تتسع باستمرار بين الأزواج مع مرور الوقت، وعن انهزام المشاعر بينهما، كما وتلهم أيضًا لتجاهل الناس لمشاعر الرجل، والذي يرون فيه تلك الصخرة التي لا تدخلها المشاعر، ولا يتأثر بشيء، وأن الرجل هو مجرد كائن بلا أحاسيس.

هنا الحلقة 29

يستحق مسلسل “بخط الإيد” الاهتمام من جميع عشاق ومتابعي المسلسلات العربية وغيرها، فهو مسلسل مختلف، ويدور حول قصة رغم أنها من نسج الخيال، ولا تحكي قصة عائلة محددة، إلا أن الكثير الكثير من البيوت مرّت بتلك التجربة، ويبرز بخط الايد أيضًا أهمية الرجل في المجتمع، والادوار التي يمكن للأب أن يقوم بها دون أن يرى الآخرون ما مدى التعب والجهد الذي يبذله ذلك الرجل الصخرة.

Leave A Reply