التخطي إلى المحتوى

تم الانتهاء من عمل مسلسل الرجل الخطأ “Mr. Wrong” والذي تم انتاجه م شركة “Gold” حيث سيجلس دنيز يورولمازر على كرسي المخرج والذي كتبه Banu Zengin و Asl? Zengin.

?zgür هو صاحب مطعم وثري للغاية ويعيش حياة رثة وقذرة ولكن سعيد في الحظ ، وهو لا يؤمن بالحب، أما Ezgi فهي قد تعبت من العلاقات الخاطئة وهي غير ناجحة في بناء العلاقات، فهي تعطي تكتيكاتها للحصول على الرجل الذي تحبه، وهي مصممة على أن تكون لها علاقة مناسبة وتتزوج.

ابطال مسلسل الرجل الخطأ

شارك كل من Can Yaman  الأدوار الرائدة في المسلسل، وستكون هناك أسماء ناجحة مثل

مسلسل رومانسي كوميدي بدأ تصويره في اسطنبول، وتروي لنا قصة المسلسل كيف سيعيش أوزوغور وإزجي مع مرور الوقت في منازلهم المجاورة لععضها.

بلغ عدد المتابعين والمهتمين باحداث مسلسل الرجل الخطأ أكثر م 6،1 مليون شخص على تطبيق “انستجرام” لوحده، وهذا ما يدل على النجاح الباهر الذي حققه المسلسل التركي الرجل الخطأ منذ بداياته، وبذلك يكون قد تربع على الصداره بين المسلسلات بعد المسلسل التركي قيامة عثمان.

الليلة مسلسل السيد الخطأ على قناة fox التركية وتردد القناة

 

ويعرض مسلسل السيد الخطأ، على قناة fox tv فوكس التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادة الحلقة يوم السبت من كل أسبوع.

كما يتم عرض مسلسل السيد الخطأ، مدبلجًا باللغة العربية، على العديد من القنوات الدرامية على مستوى الوطن العربي من بينها قنوات mbc دراما، والمنصات الإلكترونية مثل منصة شاهد VIP الإلكترونية، و قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً