التخطي إلى المحتوى

رئيس أكاديمية الفنون: كلمات الرئيس السيسى عبرت عما يجول بخاطر كل مصرى وعربى

رئيس أكاديمية الفنون د. وقالت غادة جبارة إنه تقرر تأجيل العرض المسرحي الغنائي “ستوديو 46” الذي كان من المقرر تقديمه على مسرح المركز الأكاديمي للثقافة والفنون اليوم الأربعاء. وقال درويش في وقت لاحق، عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام تضامنا مع أشقائنا الفلسطينيين.
وأضافت غادة جبارة لليوم السابع أن إعلان حالة الحداد بدعوة من عبد الفتاح السيسي يؤكد تضامن الدولة المصرية الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين وأن مصر ستظل دائما الداعم والداعم الرئيسي للحقوق المصرية. الشعب الفلسطيني.
وأضافت جادة جبارة أنها تفتخر بمتابعة اليوم الأربعاء المؤتمر الصحفي الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع المستشار الألماني أولاف شولتس والذي تضمن رسائل حاسمة أولها التأكيد على الدعم الكامل لألمانيا. القضية الفلسطينية ومطالبها، فضلا عن حرص مصر والقيادة المصرية على طمأنة العالم أجمع بأنه لا يوجد إهمال أو تقصير من الجانب الأيمن. أن يعيش الفلسطينيون بسلام وأمن، كما ندين الإدانة الكاملة لأعمال العنف التي تشهدها غزة. وتضامن الدولة المصرية بأكملها مع الأشقاء الفلسطينيين في أعمال العنف غير المقبولة التي يتعرضون لها.
كما أراد الرئيس التأكيد بقوة على رفض كافة محاولات المساس بالأمن القومي المصري، بعبارات واضحة وصريحة، ورفضه توطين الفلسطينيين، وأن سيناء خط أحمر، وأنه لا تفريط على الأرض المصرية.
كما أكدت غادة جبارة أن كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بما حملته من قوة وصدق عبرت عما يدور في ذهن كل مصري وعربي.

رئيس أكاديمية الفنون: كلمات الرئيس السيسى عبرت عما يجول بخاطر كل مصرى وعربى

مصدر الخبر