التخطي إلى المحتوى

مجدى أبو عميرة يعود للتعاون مع يحيى الفخرانى بعد 16 سنة من يتربى فى عزو

يعود المخرج مجدي أبو عميرة للتعاون مع الفنان القدير يحيى الفخراني في المسلسل الدرامي عتبات الفرح، المأخوذ عن رواية إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج. ومن المقرر عرض مسلسل شركة العدل جروب، من إنتاج جمال العدل، في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024. ويأتي ذلك بعد مرور 16 عامًا على آخر تعاون لهما في فيلم “ياتراب في عزو” عام 2007.

والتقى المخرج مجدي أبو عميرة بالفنان يحيى الفخراني في مسلسلي “جحا المصري” عام 2002 و”رفعها عزو” عام 2007، وحقق العملان نجاحا كبيرا على المستوى الشعبي، فعاد الثنائي إلى العمل. معًا من جديد في مسلسل “عتبة الفرح” الذي من المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا. للعرض في رمضان القادم .

ومن أبرز نجوم عزو يحيى الفخراني، كريمة مختار، ياسر جلال، رانيا فريد شوقي، هنا شيحة، أحمد عزمي، انتصار، نهال عنبر، أشرف عبد الغفور، مها أبو عوف، إيناس النجار، سامح الصريتي، أحمد فؤاد سليم، شيري عادل، علاء زينهم، مي جلال، صبحي خليل، حسن مصطفى شادي خلف، أسامة عباس، حسن عبد المجيد، صبري عبد المنعم، تأليف يوسف المعاطي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

يعود يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية بعد غياب العامين الماضيين حيث يقدم أحدث أعماله في مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عرض في شهر رمضان 2021 ويشاركه البطولة أنوشكا وشيرين. ورنا رئيسة ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد. محمود، محمد يسري، حنان سليمان، تميم عبده، محمد الصافي، فتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، تأليف عبد الرحى كمال، وإخراج شادي الفخراني..

وآخر أعمال المخرجة مجدية أبو عميرة هو مسلسل “قوت القلوب” للمؤلف محمد الحناوي، بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سحر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، كارولين خليل، هايدي رفعت. ، نورهان، فراس سعيد، نرمين ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامي مغاوري، هيثم ناصر مدير شركة التصوير والسينرجى منتج..

مجدى أبو عميرة يعود للتعاون مع يحيى الفخرانى بعد 16 سنة من يتربى فى عزو

مصدر الخبر