التخطي إلى المحتوى

مارتن سكورسيزى يقضى عامين لكتابة Killers Of The Flower Moon بسبب دى كابريو

وكشف المخرج العالمي مارتن سكورسيزي أنه أمضى عامين في كتابة سيناريو الفيلم قتلة زهرة القمر وعندما طلب منه النجم العالمي ليوناردو دي كابريو إجراء بعض التغييرات الرئيسية على الفيلم الجديد، في حديثه لصحيفة الأيرلندية تايمز، كشف سكورسيزي أنه كان يعمل على سيناريو فيلم الجريمة الحقيقية الجديد لمدة عامين عندما قرأه ليوناردو دي كابريو وسأله لإعادة صياغتها.

مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو
مارتن سكورسيزي وليوناردو دي كابريو

فيلم قتلة زهرة القمر الفيلم مستوحى من سلسلة جرائم قتل وقعت في قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما في العشرينيات من القرن الماضي، وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وجيسي بليمونز وليلي جلادستون وبريندان فريزر.

على الرغم من أن الفيلم يُروى الآن من منظور قبيلة أوسيدج، إلا أن هذا لم يكن هو الحال دائمًا، ووفقًا لسكورسيزي، فقد تم سرد النص الأصلي للفيلم “من وجهة نظر عملاء المكتب الذين يأتون للتحقيق”. وأكد دي كابريو سبب وجود مشكلة في السيناريو.

وأوضح سكورسيزي: “جاءني ليو وقال: ما المغزى من هذه القصة؟”. “ومن هنا شعرنا أن القصة الحقيقية لا تأتي دائمًا من الخارج، من المكتب، بل من الداخل. من أوكلاهوما.” ونتيجة لذلك، التقى سكورسيزي مع 300 من أفراد المجتمع في غراي هورس في أوكلاهوما.

وقال سكورسيزي لصحيفة آيريش تايمز: “لقد قلت دائمًا إنه إذا كان لي أي علاقة بالسكان الأصليين، فمن الأفضل أن أعرف من هم، أو على الأقل أن أكون مرتاحًا معهم كأشخاص”.

مارتن سكورسيزى يقضى عامين لكتابة Killers Of The Flower Moon بسبب دى كابريو

مصدر الخبر