التخطي إلى المحتوى

حسام داغر يعلن إلغاء العرض الخاص لفيلم “الخميس اللى جاى” تضامنا مع فلسطين

أعلن الفنان حسام خنجر، إلغاء العرض الخاص لفيلم “الخميس المقبل” الذي يعرض حاليا في دور السينما المختلفة، تضامنا مع الأحداث والهجمات الأخيرة التي استهدفت غزة.

وقال في بيان نشره على حسابه بموقع فيسبوك: “إننا نتفهم بألم عمق الأحداث المؤلمة والهجمات الأخيرة التي ضربت غزة ونشعر بألم كبير للمأساة التي حلت بالعديد من الأبرياء. وتعبيرا عن تضامننا وتضامننا مع “ببالغ الحزن، نعلن نحن الفنانين العاملين وشركة الإنتاج قرار الإلغاء. ونظرا لهذا الحدث الأليم، تم إلغاء العرض الخاص لفيلم “الخميس المقبل” الذي كان مقررا له”.

حسام داغر
حسام داغر

وتابع: “في هذا الوقت العصيب، تظل حياة الناس واحتياجاتهم الأساسية أكثر أهمية بكثير من أي نشاط ترفيهي. ونعتقد أنه من المهم توحيد الجهود لدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة للضحايا وأسرهم”.

وتابع حديثه: «فيلم الخميس المقبل ما زال جزءًا من تعبيرنا الفني والإبداعي، وسنعلن للصحفيين عن موعد العرض القادم فور تحسن الأوضاع وهدوء التوترات، لكن الفيلم معروض في دور العرض اعتبارًا من اليوم لعامة الناس ونتمنى أن تؤدي دورها الرسالي وهو ترفيه الروح وسط هذه الخلافات .

واختتم حديثه: “نأسف بشدة لجمهورنا الكريم وكل من أبدى دعمه لهذا العرض. ونتطلع إلى العمل معكم في المستقبل وتبادل الخبرات الفنية الجديدة معكم. كمجتمع فني، ولكن قبل كل شيء إنساني، نحن دعوة الجميع لدعم الضحايا والجهود الإنسانية في هذا الوقت العصيب.

فيلم الخميس القادم بطولة عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد عبد العظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، محمد . حسني وعبير منير وعمل. الفيلم من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مريان وعمرو شاهين ومحمد علي، ومن إخراج حسن صالح.

حسام داغر يعلن إلغاء العرض الخاص لفيلم “الخميس اللى جاى” تضامنا مع فلسطين

مصدر الخبر