التخطي إلى المحتوى

قائمة أبطال حكاية “عيشها بفرحة” قبل عرضها الأحد المقبل على ON

تنطلق الأحد المقبل 22 أكتوبر قصة “عيش بسعادة” من مسلسل “55 مشكلة حب” على قناة On، حيث سيستمر تصوير مشاهد الأكشن على قدم وساق لحين الانتهاء من التصوير وعرض حلقاته. . .
قصة “عيش الفرح” مع هاني عادل، هبة مجدية، حسن أبو الروس، راني منصور، نور إيهاب، محمود ياسين الابن، ياسر فرج وعدة فنانين آخرين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبرت. مكرم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.
قصة “عيشها بفرح” تجمع الفنانين هاني عادل وهبة مجدية، بعد 4 سنوات من تقديمهما قصة “إبريق شاي” من الجزء الثالث من مسلسل “جزءي وانفصالك” الذي عرض عام 2019. ومع طوني ماهر ومي فخري بالإضافة إلى فقرة خاصة للفنانة عبير. “صبري” تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبد العاطي، وإخراج محمد سلامة.
عيش مع الفرح هي القصة الثالثة ضمن سلسلة 55 مشكلة حب بعد عرض فيلم الفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فيمي وندى موسى، وهو من إخراج عصام نصار ورواية دون. “لا تأتي لأرى” مع هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك. قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام في الأدوار الرئيسية، فيما يتواصل تصوير القصة الرابعة بعنوان “روحي فيك” بطولة عائشة بن أحمد، محمد الكيلاني، نور محمود، فراس سعيد وإخراج محمد. لطفي.
مسلسل “55 مشكلة حب” مأخوذ من د. 55 مشكلة حب لمصطفى محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبد العاطي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. يتكون المسلسل من 40 حلقة مقسمة. في 4 قصص، كل قصة تحتوي على 10 حلقات بشخصيات مختلفة ويتم بثها كل أسبوعين على قناة ON وON Drama وأيضًا على منصة Watch it الرقمية.
b8a150f9-d1ed-4ebb-8d6f-cbaf306b9286

قائمة أبطال حكاية “عيشها بفرحة” قبل عرضها الأحد المقبل على ON

مصدر الخبر