التخطي إلى المحتوى

حجاج عبد العظيم يدعو المصريين لوقفة أمام المنصة غدا تضامنا مع فلسطين

دعا الفنان حجاج عبد العظيم الشعب المصري إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني غدا بعد صلاة الجمعة من أمام المسرح بمدينة نصر، حيث قال: “كلنا ندين العمليات الإرهابية الإسرائيلية الغاشمة وكلنا متضررون مما يحدث”. ما يحدث في غزة وأهلها.

وتابع حجاج عبد العظيم: “كلنا زعلانين بسبب الأطفال وكبار السن والنساء، ونريد أن نقف أمام المنصة غدًا في مدينة نصر ونظهر للعالم كله أنهم يصدرون إعلامًا مزيفًا، ونحن نفعل ذلك”. لا أريد أن أظهر لهم أنهم قتلة.

وتابع حجاج عبد العظيم: “نريد أن نكون معًا ونقول لا للإرهاب ولا لأقدام إسرائيل، والله ينصر أهل غزة ويقويهم، وإن شاء الله يستقر الوضع”.

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا تؤيد فيه تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطورات الأوضاع في غزة. الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف ضد المدنيين العزل والذي وصل إلى حد استهداف المستشفيات والمراكز. قانون دولي.“.

وأضاف البيان: “إن موقف مصر الثابت يرتكز على ثوابت وطنية خالصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية أمن مصر القومي وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية، وأهمها وأولها وآخرها الأرض الفيروز سيناء.”“.

وتابع البيان: “انطلاقا من قناعتنا الكاملة واقتناع كافة جماهير الشعب المصري بأن دعم مشروع 30 يونيو الوطني هو أيضا دفاع عن الأمن القومي المصري والعربي، فإننا نعرب عن دعمنا واستجابة لدعوة الرئيس”. للوقوف في الصف والتجمع لدعم ومساندة أشقائنا في فلسطين وتوجيه رسالة واضحة للجمهور لا تخلق بلبلة. الأمن القومي والأراضي المصرية خط أحمر لا يمكن التهاون فيه أو التغاضي عنه.“.

“نعلن استعدادنا الكامل لحشد ملايين الشباب المصري الذين هم دائما وأبدا في الخطوط الأمامية لنصرة الوطن الأم والقضايا الوطنية. حفظ الله مصر.. وحفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزة”.

حجاج عبد العظيم يدعو المصريين لوقفة أمام المنصة غدا تضامنا مع فلسطين

مصدر الخبر