التخطي إلى المحتوى

محمود الليثى: بكرة بعد صلاة الجمعة مستنيكم عند المنصة عشان ندعم فلسطين.. فيديو

ودعا المطرب الشعبي محمود الليتي الشعب المصري إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني أمام المسرح بمدينة نصر بعد صلاة الجمعة، وقال: “إن شاء الله بعد صلاة الجمعة أنا في انتظاركم. سوف ننزل وندعم القضية الفلسطينية.

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا صحفيا تؤيد فيه تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطورات الأوضاع في غزة. الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف ضد المدنيين العزل والذي وصل إلى حد استهداف المستشفيات والمراكز. قانون دولي.“.

وأضاف البيان: “إن موقف مصر الثابت يرتكز على ثوابت وطنية خالصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية أمن مصر القومي وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية، وأهمها وأولها وآخرها الأرض الفيروز سيناء.”“.

وتابع البيان: “انطلاقا من قناعتنا الكاملة واقتناع كافة جماهير الشعب المصري بأن دعم مشروع 30 يونيو الوطني هو أيضا دفاع عن الأمن القومي المصري والعربي، فإننا نعرب عن دعمنا واستجابة لدعوة الرئيس”. للوقوف في الصف والتجمع لدعم ومساندة أشقائنا في فلسطين وتوجيه رسالة واضحة للجمهور لا تخلق بلبلة. الأمن القومي والأراضي المصرية خط أحمر لا يمكن التهاون فيه أو التغاضي عنه.“.

واختتم البيان: “نعلن استعدادنا الكامل لحشد ملايين الشباب المصري الذين هم دائما وأبدا في الخطوط الأمامية لدعم الوطن الأم والقضايا الوطنية. حفظ الله مصر.. وحفظ الله الأشقاء في فلسطين وفلسطين”. غزة.”

محمود الليثى: بكرة بعد صلاة الجمعة مستنيكم عند المنصة عشان ندعم فلسطين.. فيديو

مصدر الخبر