التخطي إلى المحتوى

145 مليون دولار لـ فيلم Killers of the Flower Moon فى شهر

حققت إيرادات الفيلم قتلة زهرة القمروحقق المخرج العالمي مارتن سكورسيزي إيرادات بلغت 145 مليونا و770 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ صدوره في 20 أكتوبر الماضي. العمل من إنتاج الشركة صور بارماونت.

وتوزعت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر الأمريكي بين 63 مليون و570 ألف دولار، وفي شباك التذاكر الدولي بين 82 مليون و200 ألف دولار..

فيلم قتلة زهرة القمر ويعتبر الفيلم الجديد من أهم أفلام العام الذي اقترب من نهايته بفضل قصة العمل التي تدور حول قصة الأمريكيين الأصليين..

أيضا الفيلم قتلة زهرة القمر الفيلم الجديد هو التعاون السابع بين ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي، وقد حظي بحفاوة بالغة لمدة 9 دقائق بعد عرضه لأول مرة خلال مهرجان كان السينمائي..

فيلم قتلة زهرة القمر وصلت مدته إلى 3 ساعات و26 دقيقة، ووصلت الميزانية إلى 200 مليون دولار، ويحكي العمل قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيها ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور المحققين في جريمة قتل شملت قتل المشاركين. . من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما..

الفيلم مستوحى من الكتاب الأكثر مبيعًا لديفيد جران، وهو من إنتاج… قتلة زهرة القمر تدور أحداث الفيلم في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي، ويصور عمليات القتل المتسلسلة لأفراد قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

145 مليون دولار لـ فيلم Killers of the Flower Moon فى شهر

مصدر الخبر