التخطي إلى المحتوى

حسام الحسيني: نظرة العالم للعرب اختلفت بسبب فلسطين وأدعم أهلها لآخر نفس

وأعرب المخرج حسام الحسيني عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني بعد تعرضه للعديد من المجازر على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والأطفال الأبرياء، قائلاً: “لا أعرف ماذا أقول، ما الذي يحدث؟ . ليس أمراً طبيعياً في العالم، لكن الناس يرون أن هناك صحوة.

وتابع حسام الحسيني: “الناس الذين لم يقرأوا ويتابعوا ما يحدث خارج بلدهم، أصبحوا الآن يعرفون وبدأوا في متابعة وقراءة القرآن وما زالوا يعرفون أشياء كثيرة. إنها صحوة قوية، تغير الصورة”. الذي تم الإعلان عنه.”

وتابع حسام الحسين: “نحن نقول منذ سنوات للتوضيح أن العرب والمسلمين ليسوا متطرفين، لأن الناس فكروا في العربي في الخارج وظنوا أنه متطرف ويواجه مشاكل في عمله وحياته. لكن الآن تغير الوضع وبدأ الناس ينظرون إلى العرب والمسلمين بشكل مختلف وبدأوا في قراءة القرآن لفهم الحقيقة وكل شيء. إنه بسبب فلسطين والمشكلة. “.
وأضاف حسام الحسيني: “من الواضح جدًا لإسرائيل وأمريكا أن هناك شيئًا خاطئًا وليس صحيحًا، لكن الناس أخذوا الأمر على محمل الجد، وقوة وسائل التواصل الاجتماعي التي حاولوا إيقافنا، تمكنا من توفيرها. كل شيء إلى كل العالم، وعرفنا كيف نفعل ذلك، لأننا على حق وأبرار.
واختتم حسام الحسيني حديثه قائلا: “أنا مع فلسطين حتى أنفاسي الأخيرة، وحتى أموت، وأحاول أن أفعل ما بوسعي، ومع أهل فلسطين، ورحم الله كل شهيد فلسطيني في الجنة”. . ، إرادة الله.”

حسام الحسيني: نظرة العالم للعرب اختلفت بسبب فلسطين وأدعم أهلها لآخر نفس

مصدر الخبر