التخطي إلى المحتوى

أحمد داود يعلن بدء تصوير فيلم “الهوى سلطان”

أعلن الفنان أحمد داود، عن أحدث أعماله الفنية، مشيراً إلى أنه بدأ تصوير فيلم “الهوا سلطان” للمخرجة هبة يسري، وذلك عبر حسابه بالصور والفيديوهات على إنستجرام.

ونشر داود صورة من العمل عبر خاصية الاستوري، وعلق عليها: “بسم الله توكلنا، ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

العاطفة هي السلطان
العاطفة هي السلطان

والجدير بالذكر أن أحمد داود حقق مؤخراً نجاحاً كبيراً بمسلسل “زينهم” الذي يعرض حالياً على القناة. علىويشارك في البطولة كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هنا الشوربجي، سلوى محمد علي، أنجي أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدي، نسمة باهي. الفيلم من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ويشترك في الكتابة والسيناريو والحوار محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، إخراج يحيى إسماعيل، إنتاج شركة أروما، إنتاج تامر مرتضى، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وآخر أعمال أحمد ضو السينمائية كان فيلم “يوم 13” الذي عرض في دور السينما المختلفة في إبريل الماضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، يومان مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين. أمين، محمد تاروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية لهشام خرما، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحمد داود يعلن بدء تصوير فيلم “الهوى سلطان”

مصدر الخبر