التخطي إلى المحتوى

كيت وينسلت تسترجع ذكرياتها مع دى كابريو بفيلم تيتانيك.. اعرف ماذا قالت؟

تطرقت الممثلة كيت وينسلت إلى علاقتها الخاصة مع ليوناردو دي كابريو، حيث استرجعت ذكريات فيلمها الشهير تيتانيك، قائلة: الترفيه الليلة “كان لدى دي كابريو الكثير من الطاقة، وكان حرًا جدًا مع نفسه، وكانت لديه هذه الطاقة الفوارة التي كانت تجذب كل من حوله إلى درجة جعلته جذابًا للجميع، لذلك كان العمل معه طبيعيًا جدًا.”

ثم تابعت: “عندما بدأت العمل مع ليو، تمكنا من العثور على إيقاعنا. أتذكر أنه كان من المدهش أن ننظر إلى الوراء ونفكر في الأمر مرة أخرى”.

كيت وينسلت وليوناردو
كيت وينسلت وليوناردو

من ناحية أخرى، وبعيدًا عن تيتانيك، كشف روبرت داوني جونيور سابقًا أن كيت وينسلت خدعته ذات مرة من خلال وصفه بأنه “أسوأ لهجة بريطانية” سمعتها على الإطلاق. الممثل الأمريكي الذي يلعب الدور الرئيسي في الفيلم. ، قال: أوبنهايمر والذي تم عرضه في دور العرض المصرية يوم 19 يوليو ويصل إلى دور العرض الأمريكية اليوم 21 يوليو. وفي مقابلة جديدة، سخرت منه الممثلة البريطانية رغم جهوده في الفريق.

يتذكر داوني جونيور الوقت الذي قام فيه باختبار أداء الفيلم العطل أمام الممثلة في عام 2006، قال داوني مؤخرًا لأحد المواقع العالمية: “لقد تلقينا مكالمة هاتفية من المخرجة نانسي مايرز، التي كانت بحاجة إلى قراءة شخص ما، وشعرت أنه يجب علي أن أتحدث بلكنة إنجليزية أفضل من الممثل الإنجليزي. ، جود لو، في هذه المرحلة.

وتابع داوني جونيور قائلاً: “ومع ذلك، كسرت وينسلت حاجز الصمت وقالت: هذه أسوأ لهجة بريطانية سمعتها على الإطلاق”، ثم تذكر داوني جونيور ردها قائلاً: “سأخرج”. الآن، ولكنني سأحضر حلوى الجيلي من الثلاجة الصغيرة.

كيت وينسلت تسترجع ذكرياتها مع دى كابريو بفيلم تيتانيك.. اعرف ماذا قالت؟

مصدر الخبر