التخطي إلى المحتوى

ناهد السباعي ترثى والدتها: ما فيش حاجة ليها معنى من غيرك وداعا الفريدة

وجهت الفنانة ناهدة السباعي، رسالة مؤثرة إلى والدتها المنتجة الكبيرة ناهدة فريد شوقي، التي وافتها المنية أمس عن عمر يناهز 73 عاما، قائلة: “وداعا فريدة، وداعا هانم، كنت خير خلف لخير سلف. “.

وتابعت عبر حسابها على إنستغرام: “سيبيني يا أمي، لا شيء منطقي بدونك، أنت كل حياتي وكل حياتي كنت أنت ومعك، اللهم اغفر لأمي وارحمها، إنا لله وإنا إليه راجعون”. إنا لله وإنا إليه راجعون.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

وعن موعد الجنازة، قالت: «تشيع جنازة والدتي ورفيقة العمر ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، يوم الخميس 7 ديسمبر، بعد صلاة المغرب». .. البقاء والاستمرار لله وحده .

تنتمي المنتجة ناهد فريد شوقي إلى عائلة فنية بحتة. وهي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة خودا سلطان، وعمها الموسيقار القدير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي. متزوجة من المخرج مدحت السباعي وابنتها هي الفنانة ناهد السباعي ومحمد السباعي الذي يعمل منتجا ومخرجا. وممثل في نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقي هي حماة الفنانة آية سماح، إذ أن آية متزوجة من نجلها محمد السباعي، كما أن ابنها الراحل فريد المرشدي متزوج من فنانة. سوسن بدر، ومن ثم تزوج من الفنانة داليا البحيري، وأنجب منها أيضاً حفيدتها قسمت، إلى جانب… المنتجة ناهد فريد شوشي هي عرابة الفنان أحمد جمال سعيد، فهو ابن شقيقتها..

يذكر أن ناهد فريد شوقي من مواليد 25 ديسمبر 1950. وهي منتجة سينمائية قدمت من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها العديد من الأعمال، منها فيلم “هستريا” من إخراج عادل أديب وبطولة الفنان أحمد زكي. عام 1998، وكذلك فيلمي «خارج العين» و«اللعبة الأمريكية» للفنانة منى زكي. كما عملت كمديرة إنتاج ومنتجة تنفيذية لعدة مسلسلات منها: “لن أعيش في ثوب أبي”، حوار صباح ومسائي، “لقمة القاضي”، “نونا الشونة”، و”امرأة على حافة السقوط”.“.

ناهد السباعي ترثى والدتها: ما فيش حاجة ليها معنى من غيرك وداعا الفريدة

مصدر الخبر