التخطي إلى المحتوى

أنجلينا جولي تخطط لمغادرة لوس أنجلوس: “هوليوود ليست مكانًا صحيًا”

كشفت أيقونة هوليوود أنجلينا جولي مؤخرًا عن بعض الأخبار المثيرة حول حياتها المهنية في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال أثناء تسليط الضوء على فيلمها الجديد.الخبيثة 3“، بينما تدرس إمكانية اعتزالها عالم التمثيل.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

وأكدت ذلك الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار والتي اشتهرت بتجسيد الشخصية ضارة في السلسلة ديزنيتطوير الجزء الثالث الذي طال انتظاره، وعلى الرغم من أن التفاصيل حول القصة لا تزال غير معروفة، إلا أن تأكيد جولي قد أثار ترقب المعجبين، خاصة مع عودة إيل فانينغ المحتملة بدور أورورا.

وتحدثت جولي عن أفكارها بشأن مغادرة لوس أنجلوس ووصفتها بأنها بيئة “غير صحية”. وتعليقًا على مسار حياتها المهنية، قالت جولي: “لقد نشأت في مكان ضحل للغاية، ومن بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانًا صحيًا. خاصة إذا كنت… تسعى إلى الأصالة.

واعترفت الممثلة بالتغيرات التي طرأت على الصناعة، قائلة: “لم أكن لأكون ممثلة اليوم، ولكن عندما بدأت مسيرتي المهنية، لم أتوقع أن أكون مشهورة جدًا وأن أكون جزءًا من العديد من الأعمال الناجحة”.

ورغم التفكير في اعتزال التمثيل، إلا أن جولي أكدت لمعجبيها أنها لن تتوقف عن العمل في أفلام جديدة، مؤكدة: “لا أستطيع التوقف عن التمثيل بعد”.

أنجلينا جولي تخطط لمغادرة لوس أنجلوس: “هوليوود ليست مكانًا صحيًا”

مصدر الخبر