التخطي إلى المحتوى

حسن الرداد خلال مهرجان الأقصر للسينما: أحب التنوع في تقديم أدواري

أقيم بمعبد الأقصر اليوم السبت، مؤتمر صحفي لتكريم النجمين حسن رداد وإيمي سمير غانم ضمن فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بحضور السيناريست سيد فؤاد مخرج الفيلم. مهرجان.

في البداية قال مؤلف السيناريو سيد فؤاد: “حسن الرداد كان من الذين كانوا معنا في المهرجان منذ البداية، وأدى في حفل افتتاح إحدى الجلسات، وهذا العام فقررنا تكريمه لتميزه الفني، لأن تفوق الفنان ليس بمدة عمله في المهنة، بل بنطاق العمل المقدم». العمل والعيش مع المجتمع.

حسن الرداد وإيمي سميرة غانم
حسن الرداد وإيمي سميرة غانم

ومن ناحية أخرى، قال حسن الرداد: «أنا سعيد جدًا بوجودي هنا في الأقصر لأنها من المدن القريبة إلى قلبي وكنت أزورها دائمًا وفي كل مرة أزورها. أشعر دائمًا أنني أعيش بين الحضارات، ويسعدني أيضًا أن يتم تكريمي لأنني أحب السينما، لذلك يشرفني مهرجانه”. عنزة خاصة في قلبي أسعدتني.

وفي حديثه عن علاقته بالنجم الراحل سمير غانم، أكد الرداد: “إنه أحد أعمدة السينما ولديه مدرسة كبيرة في الكوميديا ​​والارتجال، وهو أول من أخرج الضحك من السينما. قلبي، وحتى الآن أحب النظر إليه، خاصة أن ما يفعله ليس سهلاً، وعندما يكرر الكلمة أشعر… واقع الأمر مختلف بالنسبة لك، وكأنه لم يقلها من قبل وبعد وفاته رأيت حب الرجال، ولا أستطيع أن أحصر ما تعلمته منه، فهناك أشياء كثيرة أهمها الصدق.

وعن أبرز محطات مسيرته أوضح الرداد: «منذ أن عملت في معهد الفنون المسرحية أحببت أن أكون ممثلاً متنوعاً والمعهد أعطاني هذه الفرصة ومن خلالها تمكنت من التقديم. المسرح، ساعدني والدي في تقديم أدوار مختلفة، لذلك عندما بدأت مسيرتي، أحببت حقًا تمثيل شخصيات مختلفة، الأمر الذي نال استحسان الجمهور، خاصة في أدواري الجادة، لذلك أردت التحول إلى الكوميديا، ومن ثم تحولت إلى الرومانسية هرباً من المخرجين الذين يقيدونني بأدوار معينة.

وتحدث حسن عن مدى تأثير غياب والدته عليه، قائلاً: “والدتي أثرت في تربيتي وعلى والدي أيضاً، وتعلمت منها المبادئ واحترام المرأة، وانعكس ذلك على حياتي الشخصية، وأعتقد أن سلوكي الجيد، وخاصة بالنسبة للنساء، يرتبط بحب والدتي، كما أنها كانت دخولي إلى عالم التمثيل، فهي من الذين أصروا على مواصلة مسيرتي في الفنون وشجعتني كثيراً حتى أصبح فناناً. -ممثل معروف.

وفي حديثه عن تقديم أدوار الصعيدي أكد النجم حسن أنه معجب بعمل الصعيدي وقال: «من الأدوار القريبة إلى قلبي هو دوري في فيلم كف القمر، وفي رمضان المقبل سأقدم مسلسل محارب وأقوم بدور شخصية». من أصل السعيدي.دور الإنسان. مؤكداً أنه يود أن يلعب شخصية السعيدي مرة أخرى في الدراما السينمائية والتليفزيونية، وإذا وجد سيناريو جيد فلن يتردد في تقديمه.

بينما قالت النجمة إيمي سميرة غانم: “هذه المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الأقصر، ولست متعودة على الأجواء، ولكنني سعيدة بوجودي هنا”. وتحدثت إيمي عن تأثر والدها، ويقول عنها النجم سمير غانم فنيا: “والدي طويل القامة وأنا أحبه وفي أغلب الأحيان أتحدث مثله وكل من حولي يقول لي إنني نسخة منه”. عندما أتحدث. يسعدني.” مبينا أن والديه تركاه بحب كبير، وهما متجذران فيه وفي كل من يحبهما.

وأكدت إيمي أنها تحب كل أفلامها وكل الأعمال التي قدمتها قريبة منها، موضحة: “أنا حقًا أحب زنقة ستات ليس فقط لأن حسن الرداد كان معها ولكن أيضًا لأن ذلك الجنرال”. كان مزاج الفيلم رائعًا.”

وفي حديثه عن أقرب ممثلة كوميدية لها، كشف النجم أيمير سمير غانم، أن النجمة الراحلة سهير البابلي هي أكثر الممثلة التي تضحكها، مشيراً إلى أنها مرتبطة بها جداً، قائلاً: “أنا أعشق سهير البابلي. وهي رقم واحد، وهناك الكثير من الممثلات الكوميديات اللاتي يضحكنني، لكنها الأقرب إلى قلبي”. .

وأنهت إيمي حديثها قائلة إنها تتمنى أن تشارك في مسلسل صعيدي، وقالت: “كان هناك مشروع من قبل لكنه لم يكتمل، وإذا عرض علي تقديم عمل الصعيدي لاحقاً فلن أتردد في القيام بذلك”. ادرسها جيداً”، وتابعت: “أختي دوني تعرف اللهجة السعيدية وتجيدها. وأنا فخور أيضًا بأن والدي من أصل سعيدي”.

46565

5645604560654

حسن الرداد خلال مهرجان الأقصر للسينما: أحب التنوع في تقديم أدواري

مصدر الخبر