التخطي إلى المحتوى

محمد الطوخي يقدم “ليلة طرب” في عيد الحب.. وآيات فاروق مفاجأة الحفل

يحيي المطرب محمد الطوخي، يوم الخميس المقبل 15 فبراير، في تمام الساعة الثامنة مساء، حفلا غنائيا على مسرح معهد الموسيقى العربية في مصر، خلال احتفالية عيد الحب التي تسمى “ليلة الطرب”. برنامج حفلات الأوبرا د. بقيادة خالد داغر.

ومن المقرر أن يقدم الطوخي مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المطربين وهم: متى يحين الوقت، لماذا تحبين التنكر، لماذا، ابتعدي يا حب، والحياة أبدا اخذت وكان كله له وانتظرك يا وحشتني رد عليا ومن غير ليه وغني لي ولأولادي وعين القلب وحامل الأحزان ، وخليك هنا ويا أهل الحب وقلبي يقولي كلام والجميلة تقلب الشباك وأحلى عيون شفتها ونجمة الحفلة.

قال المطرب محمد الطوخي، إن عيد الحب فرصة عظيمة للتعبير عن مشاعرك من خلال الغناء والغناء، لذلك هذا الحفل مخصص لعشاق الأوبرا والفن “سامع” لعشاق الموسيقى الشرقية الأصيلة.

وأوضح الطوخي أن تسمية الحفل بـ”ليلة طربة” كانت متعمدة، قائلاً: “أطلقنا عليها اسم ليلة طربة للإشارة إلى أننا سنبحر إلى عالم الفرح دون تصنيف. تعلمت أن مغنيي الأوبرا يغنون للمطربين الرجال، بينما في حفلاتي الخاصة أفضل أداء أغاني من الكوكب الشرقي”. وورد. كما سأغني جميع الأنواع من سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم إلى أعمالي الغنائية الخاصة.

وكشف الطوخي عن مفاجأة الحفل، والتي تمثلت في تواجد نجمة الأوبرا آيات فاروق كضيفة شرف في الحفل، قائلاً: “آيات تتمتع بصوت جميل وعذب، وتجيد جميع أنواع الغناء، كما أنها سوف . قم بأداء أغانٍ مختلفة معي عن ذي قبل وسنقدم معًا شكلًا موسيقيًا جديدًا يضم بعض الآلات الغربية مثل البيانو والركشة مع آلات التخت الشرقية.

وطرحت دار الأوبرا المصرية تذاكر الحفل للجمهور عبر موقع تذكرتي، بسعر تذكرة الفئة الفردية 110 جنيهات مصرية.

وفي سبتمبر من العام الماضي، أحيا الطوخي حفل “سهرة مع العندليب” على مسرح الأوبرا الكبير، قدم خلاله مجموعة من أروع أغاني الفنان الكبير عبد الحليم حافظ.

جدير بالذكر أن المطرب محمد الطوخي كان قد انتهى مؤخرًا من إصدار ألبوم خاص للأطفال يضم سيمون وداليا وإنجيا أمين وحنان عطية، ويضم مجموعة من الأغاني منها “سليب توتا” و”البطة البطلة”. و”الحبة الأكبر” و”حبة الفراشة” وكلمات الشاعر، كما سيطرح نفس الرازقي أغنية جديدة من ألحانه وهي من كلمات هاني الصغير وتوزيع أسامة عبد الهادي. .

الفنانة آيات
الفنانة آيات

محمد الطوخي
محمد الطوخي

محمد الطوخي يقدم “ليلة طرب” في عيد الحب.. وآيات فاروق مفاجأة الحفل

مصدر الخبر