التخطي إلى المحتوى

حسن عبد الله يكشف تفاصيل مشاركته في “حدوتة منسية”

ويلعب الفنان حسن عبد الله دور البطولة في فيلم «حكاية منسية»، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين. وقال حسن عبد الله: أقدم شخصية في المسلسل هو أشرف الذي يعمل في المطار ويرتبط بالأنساب. بينه وبين أسرة النادي وهي عائلة سوسن بدر وأشرف البطل الذي يعتبر “”بنت ناس”” والده مستشار وهو الوحيد مع والدته وأبيه وهذا أثر عليه قليلا. وجعل والدته تسيطر عليه وهذا يؤثر أيضا على علاقته مع تاكي التي تلعب دورها الفنانة ريم سامي، ويحاول الحفاظ على علاقتها معها لأنه يحبها، المسلسل اجتماعي ويتضمن صراعات بين الأطفال، ومن خلفها مشاهد المسلسل كانت لطيفة جداً ودوري مختلف قليلاً عما لعبته من قبل.

قصة منسية 30 حلقة بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء، هالة السعيد، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين. ويعتبر من أهم المسلسلات التي تقدمها شركة فانتاج التي تستعد لتقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية والصور المتحركة والبرامج الخاصة في الموسم الحالي.

ويعد مسلسل “حكاية منسية” أول تجربة إخراجية للمخرج الشاب محمد محيي الدين ومصمم الديكور عمرو دراج. وهو أيضًا أول دور رئيسي للفنان أحمد فهيم حيث يظهر فيه إلى جانب شخصية “خيري” وهي شخصية شريرة. كما تضيف سوسن بدر الجانب الإنساني إلى الشخصية التي تقدمها. العمل عبارة عن مسلسل اجتماعي عائلي، تناقش خلال الأحداث العديد من القضايا، منها تضحية الأم من أجل أبنائها ومدى انعكاس ذلك سلباً عليهم.

حسن عبد الله يكشف تفاصيل مشاركته في “حدوتة منسية”

مصدر الخبر