التخطي إلى المحتوى

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل فى مهرجان فبراير الكويت الأربعاء المقبل

يحيي الفنان أحمد سعد والفنانة أصالة نصري، يوم الأربعاء 14 فبراير، والذي يصادف عيد الحب، حفلاً غنائياً في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت.

وكانت آخر أغنية لأحمد سعد هي “أعتذر لك” وشارك فيها الشاعر محمد الشافعي والملحن إسلام رفعت والموزع ومهندس الصوت يحيى مهدي..

وكانت آخر أغنية لأحمد السعد في السينما هي “كدة لا” من فيلم أبو نسب الذي طرح أواخر الشهر الماضي، وهي كلمات منة عدلية القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت..

أغنية “كلا فالسو” للفنان بهاء سلطان هي أغنية ترويجية لفيلم الفنان الكبير إسعاد يونس “عصابة كبيرة” الذي سيطرح في دور العرض يوم 4 يناير. وتنافس في موسم منتصف العام أغنية “كوله”. “فالسو” هي أغنية ترويجية للفيلم الجديد “عصابة كبيرة” من تأليف كلمات من الفلبينيين لمصطفى البرنس، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

أطلقت النجمة أصالة نصري مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان “سنقوق” عبر موقع الفيديو يوتيوب. الأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، وألحان وتوزيع يزن الصباغ، والفيديو كليب من إخراج حسن جدار..

كما طرحت أصالة نصري، خلال الأيام القليلة الماضية، أغنيتها “جنة الحب” على اليوتيوب وبعض منصات الغناء الإلكترونية، وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع نور هاشم.

طرحت المطربة عسل عدة أغنيات من ألبومها الجديد “امسك نفسي”، من بينها أغنية “أخبار حلوة” التي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي محمود سليم والملحن كريم أحمد والموزع كريم عصام ومهندس الصوت محمد صقر.

حفلات الكويت فبراير 2024 هي سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير. وتعتبر هذه الحفلات من أهم الفعاليات الثقافية والترفيهية في الدولة، إذ تستقطب آلاف المتفرجين، وتستضيف نخبة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

أحمد سعد وأصالة يجتمعان بحفل فى مهرجان فبراير الكويت الأربعاء المقبل

مصدر الخبر