التخطي إلى المحتوى

هنيدى وكندة علوش وياسمين عبدالعزيز: ضرب مستشفى المعمدانى مجزرة بشعة

وأدان العديد من النجوم الهجوم الوحشي والمذبحة التي تعرض لها مستشفى غزة المعمداني على يد المحتلين الإسرائيليين، فضلاً عن قتل الجرحى من الأطفال والنساء الأبرياء والمرضى المستضعفين.

وكتب النجم محمد هنيدي مستخدما خاصية الستوري عبر حسابه على إنستجرام: من أبشع المجازر في التاريخ أكثر من ألف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن الأبرياء سيتعالجون في آخر مستشفى هذا العام. غزة. لقد قتلهم الاحتلال بدم بارد في ظل ظروف الرعاية والدعم الغربيين. “مذبحة فظيعة”.

هنيدي

وكتبت النجمة كندة علوش عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “القوانين الدولية تحرم قصف المستشفيات.. الله يشل إيديك. تفجير المستشفى المعمداني جريمة تفوق كل الجرائم التي سبقتها.. بالمئات”. شهداء أغلبهم من الأطفال أين العالم المتواطئ في هذه الجريمة البشعة وكيف سيتم تبريرها ومن يقف في الجانب الآخر من الإنسانية هذا البشاعة…يا رب ارحم شهداء غزة “. كما كتبت النجمة ياسمين عبد العزيز: “أقسم بالله في ظلم وظلم”.

com.fdf

وأدان اتحاد نقابات الفنانين الاعتداء على المستشفى الوطني المعمداني بغزة، وقال في بيان له: “اعتداء اليوم لن تغفره الأرض التي امتلأت بدماء الشهداء، ولن يغفر التاريخ هذه الجريمة البشعة”. لقد حطم قلوبنا وأبكانا، لكن هذا هو الواقع الصهيوني، إنهم يتحدثون دائما وأبدا لغة الخيانة”. جرائم القتل والهجمات الوحشية.

مثل علوش

مثل علوش

هنيدى وكندة علوش وياسمين عبدالعزيز: ضرب مستشفى المعمدانى مجزرة بشعة

مصدر الخبر