التخطي إلى المحتوى

567 مليون دولار عالميا لفيلم توم كروز Mission: Impossible 7 عالميا

فيلم الأكشن الشهير Mission: Impossible 7 حقق النجم العالمي توم كروز إيرادات بلغت 567 مليون دولار و535 ألف دولار منذ عرضه في 12 يوليو الماضي، فيما وصلت مدة عرض الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، وصدر العمل تحت عنوان المهمة المستحيلة – حساب الموتى الجزء الأول.

تم تقسيم عائدات الفيلم الجديد المهمة المستحيلة – حساب الموتى الجزء الأول 172 مليون دولار إلى 135 ألف دولار في دور العرض الأمريكية و395 مليون دولار إلى 400 ألف دولار في جميع أنحاء العالم..

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها فصل المهمة عن السلسلة المهمة المستحيلة وستدور أحداث أكثر من فيلمين بسبب تعقيد التقلبات الدرامية للقصة، وأكد كروز قائلا: “حجم هذين الفيلمين ملحمي للغاية”، ويوضح المخرج كريستوفر ماكواري “كنا نعلم أنه إذا كنا سنفعل مغامرة كبيرة في إطلاق القصة على جزأين، كان لا بد من إكمال هذه المهمة لنتجاوز الأجزاء السابقة تمامًا، هذا هو المستوى الذي نهدف إليه“.

تدور أحداث الجزء الأول المهمة: ممكنة – فحص الموتى تدور أحداث الفيلم حول إيثان هانت (توم كروز)، الذي ينطلق مع فريقه في مهمة خطيرة لإنقاذ البشرية من سلاح جديد مرعب قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ. وفي هذه المهمة عليه أن يتخذ قرارًا صعبًا بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة..

يعود نجوم الأجزاء السابقة، جنبًا إلى جنب مع توم كروز، لإعادة تمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك طاقم الممثلين.المهمة المستحيلة سيمون بيج وفينج رامز وهايلي أتويل إلى جانب ريبيكا فيرجسون وهنري تشيرني وفانيسا كيربي وفريدريك شميدت، من إخراج كريستوفر ماكواري الذي سبق أن قدم فيلمان في السلسلة، وهذا هو فيلمه الرابع من إخراج توم كروز. بالإضافة إلى كتابة السيناريو مع بروس جيل وإيريك جيندرسون.

567 مليون دولار عالميا لفيلم توم كروز Mission: Impossible 7 عالميا

مصدر الخبر