التخطي إلى المحتوى

زوج حنان مطاوع يتركها وحيدة فى قضيتها وموقف سلبى من شقيقتها فى”صوت وصورة”

بعد عرض أولى حلقات مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، والذي يعرض الآن dmcالحلقات من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب، وشهدت تعرض رضوى – حنان مطاوع للتحرش من قبل الدكتور عصام الصياد – مراد مكرم الذي كان يعمل معه في عيادة التجميل الخاصة به.

ومع مرور الأحداث والحلقات تبين أن إيمان الشريف شقيقة رضوى اتخذت موقفا سلبيا ورفضت إخبار شقيقتها رضوى حنانة مطاوع بأنها رفعت دعوى قضائية ضد الطبيب وأن الأسرة ستفعل ذلك. ولن تتعرض للفضائح والتشهير، وأكدت أن هذه الخطوة ستجلب الكوارث عليها وعلى أسرتها.

الفيديو والصوت
الفيديو والصوت

وشهدت خلال الحلقات الأربع المعروضة، الموقف السلبي والغريب من زوج رادفا الفنان وليد فواز، حيث طلب منها عدم رفع دعوى قضائية ونسيان ما حدث لتجنب البلبلة والفضائح، رغم أن رادفا حاولت أن تغرس فيه رجولية وموقفه تجاه زوجته كان كله سلبيا للغاية، لدرجة أنه في الحلقة الرابعة طلب منها الطلاق بسبب ما تعرضت له الأسرة في هذه القضية.

مسلسل صوت وصورة بطولة حنانا مطاوع، نجلاء بدرة، وليد فواز، صدقي سهر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطبري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبي، إيمان الشريف، مروة. عايدة، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتا خليل، آيات مجدي، سالي حمد، الطفلة لافينا نادر، خاص عايدة فامية سعيد صديق، مجدية السباعى وناردين فرج ومراد مكرم أداء خاص تأليف. محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب.

يتم عرض حلقة “صوت وصورة” على القناة من السبت إلى الأربعاء دي إم سي 20:00 ويعاد الساعة 2:00 و13:30 على القناة دي إم سي دراما الساعة 11:00 مساءً، ويعاد الساعة 5:00 صباحاً، و4:30 عصراً، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة عبر المنصة. ينظر قبل 24 ساعة من القناة.

زوج حنان مطاوع يتركها وحيدة فى قضيتها وموقف سلبى من شقيقتها فى”صوت وصورة”

مصدر الخبر