حقيقة الثور جيري الذي لفت انتباه امة باكملها وتصدر الصحف الاوروبية

استطاع الثور المراوغ البالغ وزنه 650 كيلوغرامًا والذي فر من مسلخ في كرواتيا يوم الجمعة الماضي، أن يجذب انتباه أمّة بأكملها، وهو يواصل تملّصه من مالكه والأطباء البيطريين، والشرطة.

وتمكن الثور الملقب ب “جيري” نسبة إلى برنامج “توم وجيري” الشهير، منذ يوم الجمعة الماضي، من الهرب من خاطفيه، وكان قد تجول خارج مدينة سبليت، على سواحل كرواتيا.

كان مالك الثور جيري قد باعه إلى مسلخ، ولكن بعد فترة وجيزة، تمكن جيري من الفرار من المكان المخصص تاركيًا الماشية من حوله، وتسلل إلى الغابة القريبة واختفى بها، ولم يستطع الموظفون في المسلخ من العثور عليه، ولم يتمكنوا من شرح كيفية وطريقةهروب جيري الغريبة.

قال “بيتار سكيجو” مالك المسلخ لوسائل الإعلام المحلية ” ببساطة أنا لا أعرف كيف حدث ذلك، على مايبدو أن القوّة الطبيعية النقية هزمت التكنولوجيا”.

وتم اكتشاف جيري مرة أخرى من قبل السكان المحليين على تلّة قريبة، بعد هروبه للغابة، ولكن بعد أن قفزة تشبه قفزة القطط تمكن جيري مرة أخرى من الفرار من سكيجو والموظفين.

وفي لقاء تلفزيوني مع إذاعة وتلفزيون كرواتيا، قال سكيجو: “أردنا الإمساك به حيًأ، لكن عندما اقتربنا منه قفز بمهارة وكأنه قطّة على صخرة، واختفى جيري في الأدغال”.

بقي الثور جيري منذ ذلك الحين في حالة من الفزع، وبقي سكيجو والصيادون والأطباء البيطريون، والشرطة، يكافحون للعثور على جيري، وكان البعض منهم يبحث بالسيارات وبعضهم يبحث ماشيًا على أقدامه، ولكن أحدهم وهو “إيفان بوزيتش” استخدم طائرة بدون طيار مزودة بالكاميرات الحرارية، ولكن دون جدوى، وقال أحدهم “يبدو أن جيري قد عثر على توم واتفقا علينا”.

كانت أخبار جيري تزداد كل يوم منذ أن أصدرت الأخبار نبأ هروبه، ولكن كانت تقتصر على التعليقات فقط على أخباره المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بعد أن تلقى إيفان بوزيتش مكالمات جادة من أشخاص حقيقيين، أرادوا تبني الثور جيري والسماح له بالعيش بقية حياته بأمان، أصبحت وسائل الإعلام في جميع أنحاء أوروبا وحتى خارج أوروبا تكتب عن الثور جيري.

وقال مالك جيري للصحفيين إن جيري حصل على حريته، وتم الوعد بالحفاظ عليه بعد أن يلقوا القبض عليه، ولكن لم يتضح ما إذا كان سيبقيه في مزرعته أو ييتم تسليمه لأحد محبي الثور جيري الذينن استعدوا بشرائه وضمان السلامه له، واكتفى بالقول لوسائل الإعلام المحلية: ” نظرًا لأن جيري نجح في الهرب من موت مؤكد، فإنه سيبقى بالتأكيد على قيد الحياة”.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.