اخبار عالمية

الكشف عن السر الغريب وراء انفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

تفاصيل جديدة وغريبة تم الكشف عنها مؤخرًا حول قصة انفصال النجمة العالمية مطربة الهيب هوب “ريهانا”، عن صديقها الملياردير السعودي “حسن جميل”، بشكل مفاجئ ونهائي.

بعد قصة حبهما التي دامت لأكثر من ثلاث سنوات قضياهما بعلاقة مفعمة بالعواطف الجياشة، والمواعدات اللاهبة، وظهورهما المشترك في مناسبات عديدة، إلّا أن هذه السنوات ذهبت في مهب الريح ولأسباب غريبة لا تكاد تصدق.

 

نشرت تقارير أجنبية أسباب انفصال نجمة الهيب هوب العالمية ريهانا، عن صديقها السعودي الملياردير حسن جميل البالغ من العمر 31 عامًا، قالت فيها أن احدى الأسباب التي جعلت ريهانا تتخلى عن صديقها بشكل نهائي، هو إجبار جميل لها على تناول وجبات زائدة عن اللازم لرغبة جميل في زيادة وزن ريهانا، مما جعلها تشعر بالاستياء تجاه ذلك.

وذكرت مصادر أجنبية إن الملياردير السعودي جميل، كان يتعمد اخفاء الوجبات الخفيفة الخاصة بريهانا، لتكون مجبرة على تناول الوجبات الدسمة التي يحضرها لها لزيادة وزنها.

كان الملياردير السعودي جميل الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأسرة التجارية، قد تزوج من الناقدة الفنية “لينا لازار” تونسية الجنسية وتبلغ 37 عامًا، وانفصلا عن بعضهما عام 2017، فلم تكن ريهانا هي السيدة الاولى في حياة جميل.

كما ولم يكن الملياردير السعودي جميل هوالرجل الأول في حياة ريهانا، فقد انفصلت ريهانا عن صديقها كريس براون عام 2009، كما وارتبط اسمها أيضًا بمطرب الروك الشهير “دريك”، والممثل العالمي الشهير “ليوناردو دي كابريو” بطل فيلم سفينة “التايتانيك”، وغيرهما أيضًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق