مسلسل “الطبيب المعجزة” من أشهر المسلسلات وتردد قناة فوكس FOX التركية

0

الطبيب الجراح قصة المسلسل تدور حول جراح من أشهر الجراحين في البلاد ولكن هذا الطبيب مختلف تماماً عن أي طبيب معروف ، لأن الطبيب لديه مرض التوحد ومتلازمة “سافانت” ، وهذا مرض خاص وهي متلازمة سافانت ، وهذه المتلازمة تجعل لدى المصاب بها ، المعرفة المفرطة في مجال واحد أو اكثر رغم أن نسبة ومستوي الذكاء يكون جيدة جداً ، وهذا الطبيب الشاب يجد صعوبة كبيرة جدً بالتواصل مع الأشخاص الذين حوله .

والطبيب يسمي ” علي ” ومنذ صغره كان يحلم أن يصبح طبيب ، بعد أن رأي أخيه الأصغر منه قد فارق الحياة أمامه ، ورغم الصعوبات والضغوطات التي تعرض لها أصبح طبباً كبيراً في إحدي المستشفيات الكبيرة في تركيا ، رغم إعتراض العديد من الأطباء علي إنخراطه بالعمل والمجال الطبي بسبب مرض التوحد ، غير أن طبيب المستشفي أراد أن يعمل لديه لأنه شخص موهوب وذات قدرات عالية ، حيث عنده رؤية يستطيع أن يعالج أي شخص أمامه من خلال إختيار الأصح له.

ومن أسماء أبطال مسلسل الطبيب المعجزة ،الممثل الوسيم تانر اولمز ، والذي يؤدي دورًا قياديًا في المسلسل ، الممثلة أرينا سولكر ، بيهتار دانجيل ، كورهان هيردوهان ،خيال كوز اوغلو ، فيرات التون ميشي.

نبذه عن بعض أبطال مسلسل الطبيب المعجزة :

الممثل البطل هو تانر أولمز “Taner  lmez “، وهو الطبيب ” علي ” ولد في تانر باسطنبول 9/ اغسطس/ 1986 م
تخرج من مسرح جامعة “كونسرفتوار” في اسطنبول ،وشارك في العديد من المشاريع الشبابية .

ريها اوزكان “Reha  zcan “، من أشهر الممثلين الأتراك ، حيث لديه الحضور القوي والكاريزما اللذيذة ، ولد ريها في بينغول عام 1965 م ،من جامعة ميمار سنان للفنون الجميلة ،وإشتهر بالأدوار التي تظحل الطابع الكوميدي والدرامي والتنافسي والبوليسية ، وعمل في مسرح اسطنبول الحكومي .

 أوزجي أوزدر “zge zder” ، ولدت في انقرة عام 1978 م ، وتخرجت من قسم المسرح الحكومي في أنقرة ، وشاركت في الأعمال المسرحية .

ويتم عرض المسلسل كل يوم خميس من كل أسبوع ، ويتم عرض الحلقات عبر قناة “فوكس “التركية الشهيرة .

تردد قناة فوكس التركية علي القمر الصناعي ترك سات :
التردد :12022
الإستقطاب : أفقي
معدل الترميز :5380

هنا الحلقة 22

Leave A Reply