اخبار عالمية

نزال نسائي على اللقب في ” سوبر شو داون ” بالسعودية- الرياض

كشفت WWE إنه سيتم عرض ولأول مرة في المملكة العربية السعودية ، نزال نسائي ضمن لقب “سماكداون ” في المملكة ضمن عرض ” سوبر شو داون ” 2020 للسيدات أو المصارعات المحترفات .

وسيكون اللقاء يوم الخميس 27 فبراير الجاري في العاصمة الرياض .
وسيكون اللقاء الأول من أقوي العروض النسائية ، عرض ” سماك داون ” مع النجمتين المتألقتين ،النجمة ” كارميلا ” والنجمة ” نايومى “، التي سيتم تحديد لقاء بينها وبين النجمة ” بايلي “الحائزة علي لقب البطولة ، لتحديد البطلة الجديدة ضمن بطولة “سماك داون ” للسيدات في عرض ” سوبر شوداون “السعودية 2020 .

والليلة الماضية كان النزال قوي بين السيدات للحصول علي لقب البطولة بين النجمة ” بايلي ” حاملة البطولة والنجمة ” كارميلا “، وفي هذا النزال تلاعبت النجمة ” بايلي “بالنتيجة وقامت بوضع قدمها علي الحلبة عندما قامت بتثبيت النجمة ” كارميلا ” وكانت المواجهة عنيفة للحصول علي البطولة ضمن ” سوبر شوداون “السعودية .

 

ومن ضمن العرض سيكون هناك القفص الحديدي عرض WWE ” سوبر شو داون “بالسعودية ،وسيكون النزال بين النجم ” رومان رينز ” خصمه ” بارون كوربين “،وسيتم عرض مواجهات أخري علي لقب الاتحاد ، ولقب زوجي ” سماك داون ” ومواجهة علي اللقب العالمي .

والمصارع القوي ” بروك ليسنر ” سيدافع عن لقبه الإتحاد أمام النجم ريكوشيه ، وسيقوم ” براي وايت “بالدفاع عن لقبه العالمي ، أمام” بيل جولدبيرج “.

و فريق “نيوداي” سيدافع عن لقب زوجي ” سماك داون ” مقابل فريق ” جون موريسون ” ، وستولع الحلقة يوم 27 فبراير علي أرض ملعب الملك فهد الدولي في السعودية .

وستقوم النجمة ” بايلي “بالدفاع عن لقبها في ” سماك داون “.
والفائزة في عرض ” سماك داون” المقبل ، ستحصل علي لقب سيدات ” سماك داون “في سوبر

وهذه المرة الثانية للنزال للمواجهة النسائية في عرض ” سوبر شو داون “بالسعودية ، فاللقاء الأول كان بين النجمتين “لايسي إيفانز ” والمصارعة “الخبيرة نتاليا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق