التخطي إلى المحتوى

بالجرارات..استمرار احتجاجات المزارعين فى أوروبا وإغلاق الطرق.. فيديو

تتواصل احتجاجات المزارعين في الدول الأوروبية، حيث تغلق الجرارات الطرق الرئيسية وتتسبب في حالة من الفوضى احتجاجا على السياسات الزراعية للاتحاد الأوروبي، والتي تجعل الإنتاج الزراعي أكثر صعوبة من خلال فرض قواعد صارمة على استخدام الأسمدة والمبيدات الحشرية الغنية بالكربون بموجب الصفقة الخضراء. .

وواصل المزارعون الإيطاليون احتجاجاتهم في جميع أنحاء البلاد منذ الأسبوع الماضي، حيث شكل المزارعون طابورًا بجراراتهم على الطريق الدائري في العاصمة روما للاحتجاج على السياسات الزراعية للاتحاد الأوروبي، وخاصة تخفيضات المساعدات. في القطاع الزراعي، بحسب صحيفة “ال ميساجيرو” الإيطالية.

التقى رئيس الوزراء جورج ميلوني ووزير الزراعة فرانسيسكو لولوبريجيدا بممثلي القطاع الزراعي، بما في ذلك المزارعين، في مكتب رئيس الوزراء.

وبحسب صحيفة إيطالية، وعدت الحكومة بتقديم بعض التخفيف للمزارعين، بما في ذلك الإعفاء من ضريبة الدخل الزراعي، التي تفرض ضرائب على المزارعين تصل إلى مبلغ معين.

كما احتج المزارعون المجريون والبولنديون على استيراد المنتجات الزراعية والحيوانية الرخيصة من أوكرانيا، مما أدى إلى إغلاق الحدود مع ذلك البلد.

طالب المزارعون الإسبان، الذين أنهوا يومهم الرابع من الاحتجاج في إسبانيا، بنقل احتجاجاتهم إلى العاصمة مدريد.

وقد أعرب المزارعون في العديد من دول الاتحاد الأوروبي، وخاصة في ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا وبولندا وإيطاليا والمجر، عن عدم رضاهم عن السياسة الزراعية التي تم تنفيذها مؤخرًا.

واحتج المزارعون في معظم الدول الأوروبية بجراراتهم للفت الانتباه إلى المشاكل التي يواجهونها.

ينتقد المزارعون في الكتلة الأوروبية بشدة السياسة الزراعية للكتلة، وأهداف استعادة الطبيعة، وخفض الإعانات، وزيادة تكاليف الطاقة والوقود والأسمدة نتيجة للحرب الروسية الأوكرانية، ومنتجات الحبوب الرخيصة من أوكرانيا، والحفاظ على المياه. الأحداث.

بالجرارات..استمرار احتجاجات المزارعين فى أوروبا وإغلاق الطرق.. فيديو

مصدر الخبر