التخطي إلى المحتوى

تقرير: الأمير ويليام رفض مقابلة هارى أثناء زيارة والده حتى يعتذر عن سلوكه

تعهد الأمير ويليام بعدم مقابلة شقيقه المنفصل عنه الأمير هاري حتى يعتذر عن سلوكه ويتصرف مثل “الرجل النبيل”.بعد أن أبلغ الملك تشارلز ابنه الأمير هاري شخصيا بتشخيص إصابته بالسرطان، لم يضيع دوق ساسكس أي وقت في زيارة والده في وطنه، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن.

ومع ذلك، التقيا لمدة 45 دقيقة فقط، وغادر هاري بريطانيا دون مقابلة الأمير ويليام أو كيت ميدلتون، اللذين خضعا مؤخرًا لعملية جراحية في المعدة، وفي حديثه عن ذلك، ادعى خبير ملكي أن رحلة هاري المتسرعة إلى بريطانيا لرؤية تشارلز كانت… وهذا قد يجعل الأمور أسوأ بينها وبين ويليام.

وقالت الخبيرة إنجريد سيوارد لصحيفة ذا صن: “فيما يتعلق بوليام، ليس لديه أي اهتمام على الإطلاق بالتحدث مع هاري حتى يتصرف هاري كرجل نبيل ويعتذر عن سنوات من الوقاحة والإهانات التي استهدفت ويليام وزوجته كيت”. ميدلتون، أميرة ويلز.”

وأضافت: “لابد أن ويليام كان غاضبًا لأنه كان يفكر سرًا لسنوات حول كيفية دعم هاري، وفي هذه المرحلة من حياته، مع احتمال إصابة والده البالغ من العمر 75 عامًا وزوجته بمرض خطير، كل ما يمكن أن يفكر فيه هاري”. “كان هاري.”

وقالت إن زيارة هاري غير المخطط لها أظهرت أنه لا يزال مندفعًا وغير مهتم بالمشاكل داخل العائلة المالكة، مضيفة أن الأشخاص المقربين من هاري قالوا أيضًا إنه كان يود رؤية شقيقه أثناء وجوده في المملكة المتحدة. المملكة لو أتيحت له الفرصة وكان سيغتنمها. لا توجد دعوة للقيام بذلك.

تقرير: الأمير ويليام رفض مقابلة هارى أثناء زيارة والده حتى يعتذر عن سلوكه

مصدر الخبر