ادارة نادي ريال مدريد تتجه نحو اقالة زين الدين زيدان

خلال البرنامج الاسباني الشهير “شيرينجيتو”، أشار صحافيون ومحللون أمس الأحد إلى أن إدارة نادي ريال مدريد تتجه نحو إقالة زين الدين زيدان المدرب الفرنسي من مهمته، وأضافوا أن هناك أخرين من المطروحة أسمائهم لخلافة زيدان، ومن أبرز الأسماء المطروحة جوزيه مورينيو البرتغالي، وماسيمليانو اليجري الايطالي.

وقال بورخا مازارو إن إدارة نادي الريال لديها خيبة أمل كبيرة، ومستاءة من زيدان، ويوجد حديث عن الاستعانة بجوزيه مورينيو بديلًا عنه.

وقال أحدهم أن زيد الدين زيدان أصبح وضعه حرجًا وحساسًا للغاية في نادي ريال مدريد، ويرجع ذلك لعدم جاهزية زين الدين زيدان الرياضية لقيادة نادي مثل ريال مدريد.

وقال بيدريرول أن “زين الدين زيدان لم يعد هو المدرب الذي حصل على ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا متتالية وذلك بسبب الاختلاف بين الفترتين مما يؤكد وضعه المعقد”.

ومن جهة أخرى قال إيدو اجيري إن زيدان لم يقدم للاعبين الريال خطابا عقب خسارتهم من مايوركا، وهو لا يعمل بشكل تكتيكي.

ورغم أنه تم انفاق 300 مليون يوري على ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن الريال يعيش حالة من الاحباط بقيادة زيدان، بعد أن خسر أمام باريس سان جيرمان، حيث تعادل مع كلوب بروج خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، وكانت الهزيمة الأخيرة له أمام مايوركا بهدف نظيف.

وذكرت مصادر رياضية أنه وفي حالة خسر فريق الريال في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، أمام سراي التركي يوم الثلاثاء، فسيتم إعفاء زين الدين زيدان من منصبه.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.