البرتغالي مورينيو: اشك ان يستحق ميسي الكرة الذهبية

0

جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق ل “مانشستر يونايتد ” والمدرب البرتغالي حاليا ، أجرى حوارا مع شبكة “راديو مونتي كارلو” حول القضايا الرياضية،والتي عبر فيها مورينيو عن رأيه الشخصي بالفائز للموسم الحالي بالكرة الذهبية.

 

 

وقال “مورينيو” أنه بعد فشل نجم برشلونة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وخروجه المخيب أمام الليفربول، فإن حظ “ليونيل ميسي” أصبح ضئيلاً بشكل كبير في التتويج بالكرة الذهبية.

وأضاف أنها قد ضاعت الفرصة الكبيرة للأرجنتيني بعد

 

 

خسارته أمام فريق ليفربول، وأنه أصبح واضحاً تماماً أن جميع الأوراق ليست بحوزته لنيل تلك الجائزة ، ويبدو أن الأمور أصبحت معقدة تماما بالنسبة له.

 
وأضاف “مورينيو ” أيضا ” عليك ألا تكون مجرد لاعب مميز فقط ، ولا يمكن لك بأن تكون الأفضل دون الفوز بأشياء عظيمة، وعليك أن تكون فائزاً لكي تصبح الأفضل”

 

 
وقال مورينيو خلال الحوار الذي أجراه مع شبكة “راديو مونتي كارلو” أنه يشك بأن ليونيل ميسي يستحق الكرة الذهبية لهذا الموسم بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا.

 

 

يذكر أن الفرصة كانت ضعيفة لفريق ليفربول بالفوز يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق برشلونة ، إلا أنه فاجأ الجمهور وجميع المتابعين بالفوز الكاسح وتحقيق انتصاراً تاريخيا على أرض ملعب “أنفيلد” وفاجأ ليفربول جميع المتابعين بعد أن قلب الطاولة على برشلونة، وأصبح فريق برشلونة حائرا وسط الملعب ، وقد ظهر الاحباط واضحاً تماما على وجوه لاعبين برشلونة وعلى وجه الخصوص النجم “ميسي”،وبذلك قد أمّن فريق ليفربول دخوله لنهائي دوري أبطال أوروبا،وحرمان فريق برشلونة من النهائي بعد الهزيمة.

 

وهذا ما دفع البرتغالي مورينيو لوصف حظوظ ليونيل ميسي بالضئيلة بعد الهزيمة التي نلقاها من ليفربول، وخروجه من دوري أبطال أوروبا، فقد أصبح من الواضح تماماً لكل المحللين والمتابعين ضعف ورقة فريق برشلونة ، وأنه لا يستحق الكرة الذهبية لهذا الموسم.

Leave A Reply