الصحف السعودية تفتح نيرانها على كريستيان جروس بعد هزيمة الاهلي امام الحزم

احتلت الانطلاقة المخيبة للسويسري كريستيان جروس، مساحات واسعة من الصحف السعودية، حيث تولى المدير الفني السابق للزمالك، مهمته قبل أيام مع الأهلي السعودي، بدلًا عن برانكو زوكانوفيش الذي أقيل بعد تراجع نتائج أهلي جدة.

وركزت الصحف السعودية على الحظ السيئ الذي لازم كريستيان جروس في مبارياته الأولى مع الأهلي، حيث قالت الصحف أن السويسري لم يكتف بالانطلاقة السيئة التي حققها في ولايته الثالثة، بل وترك الفرصة ليسجل فريق الحزم فوزه الأول تاريخيًا على قلعة الكؤوس، وذكرت في عناوينها “ليلة الحزم صعبة على الأهلي من جميع النواحي”.

وعلى الجانب الآخر ركزت صحف سعودية أخرى على فريق الحزم الذي ظهر بمستوى جيد، رغم أنه يعاني من فقدان أحد لاعبيه طوال الشوط الثاني من المباراة، وكتبت في عناوينها “الحزم ب 10 لاعبين يقهر أهلي جروس”، بعد أن تعرض أحد لاعبي في الحزم للطرد في الدقائق الاخيرة من الشوط الأول.

وذكرت صحف أخرى أن كريستيان جروس قد أخفق في كسب ثقة الادارة والجماهير بعد الهزيمة التي تعرض لها أهلي جدة.

وتعرض فريق الأهلي السعودي للهزيمة أمام الحزم، ما يؤكد فشل جروس في قيادته للفريق، ضمن الجولة الثامنة من مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعرض أهلي جدة للهزيمة بهدفين مقابل هداف واحد، وبهذا فقد حصل الحزم على 13 نقطة في المركز السادس.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.